Saturday, 19 October 2024 02:17 GMT



أمازون لموظفيها: إما العودة للعمل من المكاتب أو الاستقالة

(MENAFN- Al-Borsa News) شدد أحد المسؤولين التنفيذيين في“أمازون” على سياسة العمل التقليدية التي ترغب الشركة في إعادة تطبيقها، والتي تتطلب حضور الموظفين للعمل من المكاتب على مدار الأسبوع.

وقال مات جارمان الرئيس التنفيذي لوحدة“أمازون ويب سرفسز” في اجتماع موسع، إن من يعارض العمل من مقار الشركة لمدة 5 أيام أسبوعياً، يمكنه الاستقالة.

موضوعات متعلقة الدولار واليورو في طريقهما للتعادل مع تهديدات“ترامب” وخفض الفائدة أمريكا مستعدة للمساهمة بـ20 مليار دولار ضمن قرض“مجموعة السبع” لأوكرانيا المغرب يستهدف نموًا اقتصاديًا بنسبة 4.6% في 2025

وتابع أنه إذا كان هناك أناس لا يفضلون العمل وفق هذا النظام، أو لا يرغبون في ذلك، يمكنهم الانضمام لأية شركة أخرى.

وأضاف أن 9 من كل 10 موظفين تحدث معهم يؤيدون سياسة العمل الجديدة، والمقرر دخولها حيز التنفيذ اعتباراً من يناير القادم، وفق ما نقلت وكالة“رويترز”.

وأوضح أنه لا يقصد بكلماته هذه أي معانٍ سلبية، وأن الغرض الرئيسي هو تناغم بيئة العمل داخل الشركة في إطار من التعاون بين الموظفين.

وذكر أن ابتكار منتجات جديدة لا يمكن أن يحدث في ظل عدم حضور الموظفين للعمل من مكاتب الشركة.

المصدر:

MENAFN19102024000202011048ID1108797162


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية