Thursday, 17 October 2024 09:49 GMT



تشميع 7 محلات مخالفة تدار دون ترخيص فى الجيزة

(MENAFN- Youm7) شنت محافظة الجيزة من خلال حي العمرانية حملة مسائية مكبرة لرفع كافة الإشغالات التابعة للمحال التجارية والمطاعم والكافيهات المتعدية على الطريق العام بشارع خاتم المرسلين.

جاء ذلك في إطار تكليفات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، لرؤساء الأحياء والمراكز بسرعة الاستجابة للشكاوى الواردة من المواطنين والتعامل معها وحلها على الفور وعدم السماح بالتعدي على الطريق العام من قبل المنشآت التجارية.

وأسفرت الحملة، التي نفذها الحي بالتعاون مع شرطة المرافق عن رفع 500 حالة إشغال للطريق، شملت عربات مأكولات واستاندات ومدرجات ووسائل لعرض المنتجات وكراسي بمنتصف الطريق العام، ومصادرتها مع تحقيق الانضباط بالشارع، وذلك بمتابعة من اللواء أحمد جلال رئيس حي العمرانية.

وشهدت الحملة غلق وتشميع 7 محلات مخالفة تدار دون ترخيص، بعد توجيه إنذارات لها بالغلق في حال عدم الحصول على التراخيص اللازمة لمزاولة النشاط، مع توجيه عددًا من المحال التجارية المخالفة بالسير في إجراءات التصالح وفقًا للقانون.







MENAFN17102024000132011024ID1108792207


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية