Thursday, 17 October 2024 11:41 GMT



في تعقيبه على اغتيال السنوار : ماذا قال بايدين حول مستقبل غزة والحرب

(MENAFN- Palestine News Network ) واشنطن /ترجمة خاصة PNN / قال الرئيس الامريكي جو بايدن في تعليقه على اغتيال جيش الاحتلال الاسرائيلي ان هذا يوم جيد لإسرائيل، للولايات المتحدة، وللعالم"

وبحسب صحيفة هارتس قال الرئيس الأمريكي جو بايدن:“في وقت مبكر من صباح اليوم، أبلغت السلطات الإسرائيلية فريق الأمن القومي لدي أن عملية نفذوها في غزة قد قتلت على الأرجح زعيم حماس يحيى السنوار. وقد أكدت اختبارات الحمض النووي الآن أن السنوار قد قُتل. هذا يوم جيد لإسرائيل، للولايات المتحدة، وللعالم.”

وأضاف بايدن:“سأتحدث قريبًا مع رئيس الوزراء نتنياهو وقادة إسرائيليين آخرين لتهنئتهم، ولنتحدث حول مسار إعادة الرهائن إلى عائلاتهم، وإنهاء هذه الحرب نهائيًا التي تسببت في الكثير من الدمار للأبرياء.”

وأشار بايدن إلى أنه "الآن توجد فرصة ليوم 'بعد' في غزة بدون حماس في السلطة، ولتسوية سياسية توفر مستقبلًا أفضل للإسرائيليين والفلسطينيين على حد سواء على حد قوله.

واضاف :"كان يحيى السنوار عقبة لا يمكن تجاوزها لتحقيق كل تلك الأهداف. هذه العقبة لم تعد موجودة. لكن ما زال أمامنا الكثير من العمل."


MENAFN17102024000205011050ID1108792302


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار