Monday, 07 October 2024 03:25 GMT



كواليس جلسة مسؤولي الأهلي مع أمير توفيق قبل الرحيل عن إدارة التعاقدات

(MENAFN- Youm7) أجرت إدارة الشئون القانونية بالنادي الأهلي جلستي إستماع للجزائري أحمد القندوسي، لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا، خلال يومي السبت والأحد والماضيين، كما أستمعت لأقوال أمير توفيق مدير التعاقدات أول أمس.

وقدّم كل طرف ما يؤكد صحة موقفه بخصوص تصريحات اللاعب الجزائري التي أكد فيها أن الأهلي يتعامل مع وكيل لاعبين مُحدد وهو ما تسبب في فشل انتقال الجزائري جمال الدين بلعيد للقلعة الحمراء الصيف الجاري.

وكشف مصدر في الأهلي، أن إدارة الأهلي انزعجت للغاية من الإتهامات التي طالت إدارة النادي بخصوص ملف القندوسي، وشدد المصدر على أن مسؤولو الأهلي جلسوا مع أمير توفيق في النادي وشرح الأخير وجهة نظره بخصوص هذا الأمر، وأكد أن القرار النهائي سيكون لمسؤولي النادي بعد الإطلاع على نتيجة التحقيقات التي تمت خلال اليومين الماضيين في هذه القضية.

ومن المقرر أن يتم هيكلة إدارة التعاقدات بوضع مجموعة من العناصر الشابة فيها بجانب إدارة الإسكاوتنج في النادي التي يترأسها هاني رمزي، من أجل ضم لاعبين جدد للنادي ".

اتخذت إدارة النادي الأهلي قراراً مثيراً أمس الأحد، بعد انتهاء التحقيقات التي جرت خلال الـ48 ساعة الماضية بمعرفة المستشار القانوني للنادي
الأهلي ، بخصوص تصريحات اللاعب
أحمد قندوسي ، وقررت إدارة الكرة ما يلي:- - اتخاذ كافة الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه
أحمد قندوسي
لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، وعرضه للبيع، نظرًا لما بدر منه.
- إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.
بدأت الأزمة عندما كشف قندوسي أن الأهلي فرض وكلاء بأعينهم في صفقة التفاوض مع مواطنه زين الدين بلعيد، وهو ما تسبب في فشل المفاوضات مع اللاعب وعدم قدومه إلى الجزيرة وفضل الخروج للاحتراف في أوروبا.
من جانبه، حرص الجزائري زين الدين بلعيد لاعب سانت ترويدن البلجيكي على توضيح الحقائق بشأن ما أفصح عنه مواطنه أحمد قندوسي بشأن فرض وكيل لاعبين محددين من قبل الأهلي خلال عملية التفاوض معه في وقت سابق من الصيف الحالي مقابل انتقاله إلى القلعة الحمراء، قبل أن تفشل الصفقة وينضم إلى ناديه البلجيكي.
ونشر بلعيد بيان عبر حسابه على إنستجرام قال فيه:
"بسم الله الرحمن الرحيم كنت أفضل السكوت وعدم الخوض في الجدال احتراما لزميلي وصديقي في المنتخب، واحتراما لكيان النادي الأهلي وجماهيره ولكن الحال يقتضي الرد وبيان الحق وتوضيح الأمور".
تابع: "النادي الأهلي لم يفرض علي أي وكيل وأنا من اخترت وفوضت من يمثلني، المفاوضات مع أمير توفيق سارت باحترافية وهو شخص محترم، عدم إمضاءي للنادي الأهلي كان قرار شخصي، لأنني فضلت الاحتراف في أوروبا ولم يكن بسبب أزمة الوكلاء مثل ما يشاع، بعض الوكلاء تريد الاصطياد في المياه العكرة واقحام اسمي في مشاكلهم".










MENAFN07102024000132011024ID1108752175


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار