Wednesday, 02 October 2024 05:23 GMT



الكرملين يدعو إلى ضبط النفس في الشرق الأوسط بعد الهجوم الإيراني على إسرائيل

(MENAFN- Palestine News Network ) موسكو / PNN - قال الكرملين الأربعاء إن الوضع في الشرق الأوسط يتطور في الاتجاه الأكثر إثارة للقلق ودعا جميع الأطراف إلى ضبط النفس.

وذكر المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف للصحافيين أن روسيا أجرت اتصالات مع جميع الأطراف ونددت بأي عمل يتسبب في مقتل مدنيين.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي الأربعاء إن وحدات نظامية من المشاة والمدرعات انضمت إلى العمليات البرية في جنوب لبنان في زيادة للضغط على حزب الله، مع تأهب إسرائيل للرد على إطلاق إيران لوابل من الصواريخ.

وأردف بيسكوف قائلا“الوضع يتطور وفقا للسيناريو الأكثر إثارة للقلق”.

وأضاف“ندعو جميع الأطراف إلى ضبط النفس تجاه ما يحدث. ونندد بالتأكيد بأي عمل يتسبب في مقتل مدنيين”.

وردا على سؤال عما ستفعله موسكو بعد ذلك وما إذا كانت ستدعم إيران في حالة دخول طهران في صراع شامل مع إسرائيل، قال بيسكوف“لدينا اتصالات مع جميع الأطراف في هذا الصراع، وسنستمر في إجراء هذه الاتصالات وندعو جميع الأطراف إلى ضبط النفس”.

MENAFN02102024000205011050ID1108739023


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار