Wednesday, 02 October 2024 05:23 GMT



زعيم المعارضة في إسرائيل يئير لابيد يدعو إلى رد صارم على إيران

(MENAFN- Palestine News Network ) الداخل المحتل / PNN - دعا زعيم المعارضة في إسرائيل، يائير لبيد إلى رد“صارم” على الهجوم بالصواريخ الباليستية، الذي شنته إيران الليلة الماضية.

وقال لبيد في بيان:“هناك أمر يتعين أن يكون واضحا لأعدائنا: إسرائيل ستنتصر”، حسب صحيفة“تايمز أوف إسرائيل” اليوم الأربعاء.

وأضاف:“بفضل قدراتنا العسكرية وصناعاتنا الدفاعية ودعم حلفائنا لاسيما قوة شعبنا المذهل، فإننا نعلم أنه حتى عندما تكون التكلفة عالية، سننتصر” بحسب زعمه.

وتابع:“ستدفع طهران ثمنا كبيرا وباهظا بسبب هجوم الليلة الماضية. إن طهران تعلم أن إسرائيل قادمة، ولابد أن يكون الرد صارما وأن يوجه رسالة واضحة إلى محور الإرهاب في سوريا والعراق واليمن ولبنان وغزة وفي إيران نفسها”.

ودعا لبيد أيضا إلى إستراتيجية إقليمية، تهدف إلى جلب تغييرات على المنطقة.

وكانت إيران قد شنت هجوما صاروخيا واسعا على إسرائيل، حيث أطلقت حوالي 250صاروخا مساء أمس حسب تقديرات أولية صادرة عن الجيش الإسرائيلي.

وقالت إيران إن ثلاث قواعد جوية إسرائيلية ومقر جهاز الاستخبارات الإسرائيلي (الموساد) كانت أهداف الهجوم.

MENAFN02102024000205011050ID1108738778


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار