Wednesday, 02 October 2024 05:24 GMT



نيوراكسفارم تطلق أعمالها في الشرق الأوسط تجلب الشركة إلى المنطقة منتجاتها الرائدة لعلاج اضطرابات الجهاز العصبي المركزي، بما في ذلك علاجات التصلّب العصبي المتعدد مُتكرّر الانتكاس والخمود (التصلّب اللويحي)

(MENAFN- Sherpa Communications)
بيان صحفي


نيوراكسفارم تطلق أعمالها في الشرق الأوسط
تجلب الشركة إلى المنطقة منتجاتها الرائدة لعلاج اضطرابات الجهاز العصبي المركزي، بما في ذلك علاجات التصلّب العصبي المتعدد مُتكرّر الانتكاس والخمود (التصلّب اللويحي)


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 أكتوبر 2024 – أعلنت مجموعة نيوراكسفارم Neuraxpharm))، الشركة الأوروبية الرائدة في مجال الأدوية المتخصصة بعلاجات اضطرابات الجهاز العصبي المركزي، عن إطلاق أعمالها الشرق الأوسط. يغطي هذا التوسع دول مجلس التعاون الخليجي - الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر – في إطار خطط الشركة لتعزيز تواجدها دولياً.


يأتي هذا التوسع في الشرق الأوسط أعقاب افتتاح نيوراكسفارم عدداً من الشركات التابعة لها في البرازيل والمكسيك في عام 2023، مما يعزز من وجود الشركة الحالي في أكثر من 20 دولة أوروبية جنباً إلى جنب مع شبكتها العالمية من الموزعين.

من مقرها الجديد في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ستعمل نيوراكسفارم الشرق الأوسط كمركز لتوزيع وتسويق منتج طبي مخصص لعلاج المرضى البالغين المصابين بالتصلب العصبي المتعدد مُتكرّر الانتكاس والخمود (التصلب اللويحي)، بالإضافة إلى علاجات الجهاز العصبي المركزي الرائدة الأخرى. تم تقديم هذا المنتج الطبي للهيئات المختصة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية للموافقة، مع خطط لإطلاقه في عام 2025.

يشكل هذا التوسع إنجازاً كبيراً في خطط نيوراكسفارم لتوفير هذا المنتج وغيره من المنتجات للمرضى في الشرق الأوسط على مدى السنوات القادمة.

تعليقاً على إطلاق نيوركسفارم الشرق الأوسط، صرح الدكتور يورج توماس ديركس، الرئيس التنفيذي لشركة نيوراكسفارم، قائلاً، "أحد الركائز الأساسية لاستراتيجية نموّنا في نيوراكسفارم هو التركيز على إطلاق عملياتنا في الأسواق التي تشهد نمواً مرتفعاً، ونواصل العمل على تعزيز مكانتنا كجهة متخصصة في اضطرابات الجهاز العصبي المركزي مع منتجات متميزة للمرضى ومقدمي الرعاية الصحية في المنطقة".

تؤثر الاضطرابات النفسية والعصبية على عدد كبير ومتزايد من الأشخاص، حيث يُتوقع أن يصاب واحد من كل أربعة أشخاص حول العالم في مرحلة ما من حياتهم بأحد هذه الاضطرابات. يعاني 2.9 مليون شخص حول العالم من التصلب العصبي المتعدد (التصلب اللويحي)، بينما يتراوح معدل انتشار مرض التصلب العصبي المتعدد في دول مجلس التعاون الخليجي من 16 إلى 105 حالة لكل 100,000 شخص1.

1 أطلس التصلب العصبي المتعدد

-انتهى-




MENAFN02102024004265013835ID1108738004


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار