Wednesday, 18 September 2024 01:19 GMT



شنغهاي يضرب بقوة... وفيسيل كوبي يتعثر في دوري أبطال آسيا للنخبة

(MENAFN- Al-Bayan)

لقن نادي شنغهاي شنهوا الصيني ضيفه بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي درسيا قاسيا وفاز عليه 4 /1 في الوقت الذي تعادل فيه بوريرام يونايتد التايلاندي مع فيسيل كوبي الياباني سلبيا اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى من مباريات مجموعة منطقة الشرق لدوري أبطال آسيا للنخبة.

وعلى ملعب هونجكو، قلب شنغهاي تأخره بهدف إلى فوز كاسح برباعية ليوجه إنذار شديد اللهجة لجميع منافسيه.

وتقدم خورخي لويز بهدف لبوهانج في الدقيقة 53 ثم أدرك أندري لويس التعادل لشنغهاي في الدقيقة 65 وبعدها بست دقائق أضاف سيفاس ماليلي الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

وحصل شنغهاي على ضربة جزاء سجل منها سيفاس ماليلي الهدف الثالث في الدقيقة 82 وتكفل جواو تياني بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 84.

وتقام الجولة الثانية من منافسات منطقة الشرق يومي 1و 2 أكتوبر، حيث يلتقي يوم 1أكتوبر سنترال كوست مع بوريرام يونايتد في جوسفورد، وبوهانج ستيلرز مع شنغهاي بورت في بوهانج، وكاواساكي فرونتال مع جوانجو في كاوازاكي، وجوهور مع شنغهاي شينهوا في جوهور بارو، ويوم 2 أكتوبر يلتقي فيسيل كوبي مع شاندونج تايشان في كوبي، ويوكوهاما مارينوس مع أولسان في يوكوهاما.

وتتأهل الأندية الحاصلة على المراكز الثماني الأولى في منطقة الشرق لمرحلة الدوري، من أجل المنافسة في دور الـ16.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN17092024000110011019ID1108684379


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار