Wednesday, 18 September 2024 01:21 GMT



مد معرض بازار القاهرة لتوفير مستلزمات الدراسة المخفضة بمدينة نصر أسبوعين

(MENAFN- Youm7) أكد الدكتور
إبراهيم صابر محافظ القاهر أن معرض "بازار القاهرة" تم إقامته تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لمحاربة الغلاء، وتخفيف العبء عن المواطنين، وتكثيف المعارض التى توفر احتياجاتهم بأسعار مناسبة خاصة مع قرب عودة الطلاب للمدارس والجامعات.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ القاهرة لمعرض "بازار القاهرة " بمجمع السوق الحضارية بالحى العاشر بمدينة نصر، والذى تم فتحه للجمهور أمس.

وأشار محافظ القاهرة إلى أنه نظرًا لإقبال المواطنين الكثيف على المعرض للاستفادة من الخصومات الموجودة به تم زيادة مدة إقامته لأسبوعين بدلًا من أسبوع واحد كما كان مقررًا من قبل.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن المعرض مقام على مساحة 1500 م2 بالسوق الملاصق لموقف زهراء مدينة نصر بالحى العاشر حتى يسهل وصول المواطنين إليه ،ويضم الملابس والأحذية، والشنط لتلبية احتياجات طلبة الجامعات، ومستلزمات المدارس، والأدوات المكتبية، والزي المدرسى بأسعار مناسبة، وتخفيضات تصل إلى أكثر من 30%.

ويشارك في المعرض 150 عارض، وعارضة ، بالإضافة إلى المنتجات اليدوية لأهالي الأسمرات ، وعزبة خيرالله، وجهاز شباب الخريجين ، والمشروعات الصغيرة .

ويضم "بازار القاهرة" معرضًا للحرف اليدوية (الفخار ، الخزف، والمكرمية ، والكروشيه ، والسجاد، وغيرها)، ومنتجات وزارة الزراعة، والمعرض فرصة للأسر لقضاء وقت ممتع أثناء التسوق حيث يتم إقامة حفلات ترفيهية به بالإضافة للتخفيضات، كما توجد عربات لبيع الأطعمة والمشروبات بأسعار مخفضة.

وعلى هامش المعرض تنظم وزارة الصحة حملة ضمن مبادرة 100 مليون صحة للكشف بالمجان عن السكر ، والضغط ، والاكتشاف المبكر للاعتلال الكلوى، والدهون الثلاثية، وتنظيم الأسرة.























MENAFN17092024000132011024ID1108684764


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار