Wednesday, 18 September 2024 01:23 GMT



رئيس البرلمان اللبنانى يطالب المجتمع الدولى بلجم آلة الإرهاب الإسرائيلى

(MENAFN- Youm7) قال نبيه بري رئيس البرلمان اللبناني، تعليقاً على العدوان الإسرائيلي السيبرانى الذي استهدف مناطق عديدة فى لبنان، ونتج عنه ما يزيد عن 2500 جريح؛ إن ما أقدمت عليه إسرائيل عصر اليوم لا يرقى إلى مستوى المجزرة فحسب، إنما هو جريمة حرب.

وطالب بري فى بيان أصدره البرلمان اللبنانى، اليوم الثلاثاء، المجتمع الدولي بتحرك عاجل للجم آلة الإرهاب الإسرائيلي التي إن استمرت على هذا النحو من التفلت والإجرام، فهي آخذة المنطقة والأمن والاستقرار الإقليميين نحو شر مستطير.

وأضاف برى: "لم يعد جائزاً من المجتمع الدولي الاكتفاء بعبارات الإدانة والشجب والاستنكار، إن العالم بأسره مدعو إلى تحرك عاجل للجم آلة الإرهاب الإسرائيلي"، معربا عن أحر التعازى لأسر الشهداء.







MENAFN17092024000132011024ID1108684763


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار