Wednesday, 18 September 2024 01:23 GMT



جزيرة الحديريات تستضيف سباق ركوب الدراجات الهوائية للسيدات 2024

(MENAFN- Al-Bayan)


تستضيف جزيرة الحديريات، الوجهة التي طورتها «مُدن» في أبوظبي، سلسلة الحديريات لركوب الدراجات الهوائية للسيدات 2024، والتي تعد من منافسات الدراجات القليلة المخصصة للسيدات في المنطقة. ويشجع المنظمون راكبات الدراجات من جميع المستويات «مبتدئات ومحترفات»، للمشاركة في هذا السباق الممتع، والذي تبلغ مجموع جوائزه المالية أكثر من 50 ألف درهم إماراتي.

يقام الحدث خلال الفترة من 20 أكتوبر إلى 8 ديسمبر المقبلين، في مضمار الحديريات للدراجات الهوائية، ويشمل أربعة سباقات، حيث تزداد مسافة كل منها تدريجياً لتحقيق الهدف المحدد.

تستهل السلسلة بسباق افتتاحي بطول 30 كم في 20 أكتوبر، يركز على زيادة الوعي بأهمية الوقاية من سرطان الثدي، وذلك في إطار مبادرة «أكتوبر الحديريات الوردي»، بينما تقام جولة السباق الثانية لمسافة 40 كم في 3 نوفمبر تحت شعار «التحفيز والشمول»، والثالثة لمسافة 50 كم في 17 نوفمبر، حيث تتميز أجواء الأخيرة بالفرح والمرح مع تشجيع المشاركات على ارتداء أزياء غريبة وغير تقليدية أثناء المنافسة، في حين ستقام جولة الموسم الختامية لمسافة 60 كم في 8 ديسمبر احتفاء بإنجازات المتسابقات، ويمكن لراكبات الدراجات من الهاويات المشاركة في سباق «جولة الدراجات المجتمعية»، والتي ستكون جزءاً من كل جولة، مع خيارين من المسارات الأقصر مسافة، والمصممين لتشجيع ركوب الدراجات بطريقة اجتماعية وشاملة للجميع.

وتختتم فعاليات سلسلة ركوب الدراجات الهوائية للسيدات 2024 بحفل توزيع الجوائز في نادي أبوظبي للدراجات، بمشاركة فريق الإمارات القابضة للدراجات، ونادي أبوظبي للدراجات، والكثير من المعنيين الرئيسيين في قطاع الرياضات النسائية في أبوظبي.

يأتي إطلاق هذه السلسلة في إطار دعم النساء الراغبات في ممارسة ركوب الدراجات كرياضة احترافية، ومساعدتهن على تحقيق التقدم في مسيرتهن الرياضية لبلوغ النجاح والتميز.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN17092024000110011019ID1108684374


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار