Wednesday, 18 September 2024 01:26 GMT



الوصل يعود بفوز ثمين من طشقند بتغلبه على باختاكور الأوزبكي

(MENAFN- Al-Bayan)

عاد فريق الوصل بفوز ثمين من العاصمة الأوزبكية طشقند بعد تغلبه على مضيفه باختاكور بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت في ملعب جار لحساب الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة بمساندة جماهيرية من عشاق «الإمبراطور». وجاء هدف الفوز للوصل من رأسية سفيان بوفتيني في الدقيقة 65 من كرة ركنية لزميله خيمينز.

ولم يترجم الوصل أفضليته في الشوط الأول إلى أهداف رغم تهديده مرمى أصحاب الأرض في أكثر من فرصة محققة أبرزها عندما تصدى القائم في الدقيقة الثالثة لتسديدة ديالو الذي عاد لتهديد مرمى الأوزبكي في لقطة أخرى بجانب كرة علي صالح وتسديدة سياكا التي علت العارضة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي رغم السيطرة الوصلاوية على مجريات اللعب. واكتفى حكم المباراة بإشهار البطاقة الصفراء على دراجان سيران مهاجم باختاكور رغم عودته لتقنية الفيديو المساعد بسبب تدخله في مدافع الوصل سفيان بوفتيني.

ودخل «الإمبراطور» الشوط الثاني بحثاً عن هدف التقدم لينجح سفيان بوفتيني في هز شباك المنافس الأوزبكي من رأسية بعد تحويل كرة خيمينيز من ركنية إلى داخل الشباك. وتألق الحارس خالد السناني بعد التصدي لرأسية دراجان بجانب عدة هجمات من أصحاب الأرض وقف لها بالمرصاد دفاع الوصل في الدقائق الأخيرة قبل إطلاق حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN17092024000110011019ID1108684373


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار