Saturday, 07 September 2024 02:26 GMT



وزير قطاع الأعمال العام يتفقد معهدي إيجوث للسياحة والفنادق

(MENAFN- Youm7) فى إطار جولته بالإسكندرية، أجرى المهندس محمد شيمى
وزير قطاع الأعمال العام ، زيارة إلى المعهد العالى للسياحة والفنادق والمعهد الفندقى فوق المتوسط التابعين للشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق (إيجوث) إحدى شركات القابضة للسياحة والفنادق.

تفقد الوزير الإمكانيات والوسائل التعليمية المتاحة لدى المعهدين والأقسام المختلفة، كما استعرض نماذج محاكاة تعليمية منها نموذج لطائرة ومتحف وفندق، والتى تتيح للطالب التدريب العملى والتطبيقى.

وأشاد المهندس محمد شيمى بالجهود التعليمية فى المعهدين وطلابهما، مؤكدا على ضرورة الاهتمام بالتعليم الفنى والمهارى والتوسع فى البرامج التدريبية على أن تتضمن مهارات الإدارة واللغات الأجنبية، والارتقاء بالمنظومة التعليمية وتطوير المحتوى العلمى لدعم سوق العمل السياحى والفندقى باحتياجاته من الخريجين المتميزين، وذلك بالتعاون مع وزارة التعليم العالى.







MENAFN06092024000132011024ID1108645949


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار