Saturday, 07 September 2024 02:26 GMT



إقبال كبير على معرض أهلا مدارس بمدينة نصر.. وتخفيضات تصل لـ30%.. صور

(MENAFN- Youm7) شهد معرض أهلا مدارس الرئيسى في أرض المعارض بمدينة نصر، إقبالا كبيرا من المواطنين، اليوم الجمعة، بعد افتتاحه رسميا مساء أمس الخميس، ويستمر حتى 20 سبتمبر الجاري، من الساعة 11 صباحاً حتى 10 مساء.

واستقبل معرض أهلا مدارس 2024 الرئيسي بمدينة نصر استقبال الجمهور اليوم الجمعة، بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بأرض المعارض في مدينة نصر.

ويوفر العارضون المستلزمات المدرسية بأسعار أقل من الأسواق بنسبة تصل إلى 30%
حيث يتضمن المعرض جميع المستلزمات من "ملابس وأحذية وشنط مدرسية وزى مدرسي وكشاكيل وكراسات وأقلام وكل ما يلزم من أدوات بأسعار مخفضة.


إقبال على المعرض



إقبال كبير على المعرض



إقبال كبير على معرض أهلآ مدارس



المعرض



كان
الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية
نيابة عن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، افتتح مساء أمس الخميس معرض أهلا مدارس 2024 الرئيسى بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بأرض المعارض بمدينة نصر، بحضور الدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية، والدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، ويوفر
العارضون المستلزمات المدرسية بأسعار أقل من الأسواق الأخرى تصل إلى 30%.


أهلآ مدارس



تحت رعاية رئيس الوزراء معرض أهلا مدارس



جانب من المعرض



شراء الملايس



شراء مستلزمات المدارس



مستلزمات المدارس داخل المعرض



معرض أهلآ مدارس 2024



معرض أهلا مدارس تحت رعاية رئيس الوزراء









MENAFN06092024000132011024ID1108645948


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار