Saturday, 07 September 2024 02:26 GMT



إل جي تطرح رؤيتها المشوقة للحياة المستقبلية عبر ابتكارات إل جي المنزلية المدعمة بالذكاء الاصطناعي LG AI HOME خلال معرض إيفا 2024

(MENAFN- AETOSWire) من المقرر أن تكشف شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) عن رؤيتها للحياة المستقبلية في معرض إيفا 2024، حيث ستعرض مجموعة كاملة من حلول المنزل المزودة بالذكاء الاصطناعي لتلبي كل احتياج وأسلوب حياة تحت عنوان "تجربة المنزل المليء بالذكاء العاطفي".

يُعدّ LG ThinQ ON جزءاً أساسياً من منزل الذكاء العاطفي المصمم لتوفير الراحة والرفاهية وفقاً للتفضيلات الفردية، بدءاً من العناصر الأساسية في نظام منزل الذكاء العاطفي من "إل جي". ويتكامل ThinQ ON بسلاسة مع أحدث أجهزة الذكاء الاصطناعي من "إل جي"، ويشكل جوهر حل المنزل المدعم بالذكاء الاصطناعي LG AI Home Solution. ويعمل هذا النظام بواسطة الذكاء العاطفي، وهي تقنية الذكاء الاصطناعي المتعاطفة والمهتمة من "إل جي". ويوفر حل AI Home Solution بعد تعلمه المزيد عن روتين المستخدمين وتفضيلاتهم وسلوكياتهم بمرور الوقت، تجربة مكانية مخصصة تمنح قيمة لا مثيل لها للعملاء وتجلب المزيد من الراحة لحياتهم اليومية.

أول ما سيراه زوار جناح "إل جي" في معرض إيفا 2024 هو بوابة المنزل المدعمة بالذكاء الاصطناعي AI Home Gate، وهي جدار مزود بتقنية LED يوضح بصرياً كيفية نشر تقنيات "إل جي" المدعمة بالذكاء الاصطناعي داخل المنزل الذكي للارتقاء بأنماط حياة العملاء.

سيتمكن الزوار من اختبار تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة من "إل جي" من خلال مركز ThinQ ON بمجرد مرورهم عبر بوابة AI Home Gate. ويفهم ThinQ ON اللغة الطبيعية، مما يسمح للمستخدمين بالتحكم في مجموعة واسعة من الأجهزة وأجهزة إنترنت الأشياء والخدمات باستخدام الأوامر الصوتية. ويُسهّل مركز الذكاء الاصطناعي من "إل جي" أسلوب حياة منزلي ذكي حقاً، حيث يدير كل شيء من خدمات نمط الحياة إلى مساعدة الأطفال على الحصول على نوم جيد ليلاً.

أنماط حياة منزلية ذكية ومخصصة لكل جيل وعائلة وحيوان أليف

يُجسّد منزل الشباب الثاني Second Youth Home التزام "إل جي" بتعزيز نوعية حياة كبار السن من خلال تسهيل الأعمال المنزلية وإثراء الأنشطة الترفيهية. وبفضل تقنية ThinQ ON، تسلط هذه المساحة الضوء على كيفية تبسيط إدارة المنزل من خلال التعرف على الصوت والتنسيق السلس للأجهزة المنزلية. على سبيل المثال، يمكنه ضبط مجفف الملابس تلقائياً على "دورة الملابس الرياضية" بمجرد انتهاء الغسالة من دورة الغسيل. ويمكن لمركز الذكاء الاصطناعي أيضاً تقديم إشعارات صوتية لإبقاء المستخدمين على اطلاع بما يحدث وتخفيف القلق من خلال تقديم إرشادات لأداء مهام مثل حجز سيارة أجرة وتقدير وقت السفر إلى الوجهات المحددة.

يتمحور التركيز في منطقة المنزل العاطفي Affectionate Home على حلول الذكاء الاصطناعي المصممة لمساعدة الأسر على رعاية الأطفال والحيوانات الأليفة بشكل خاص. ويعمل مركز المنزل الذكي ذاتي الإدارة والقادر على التحكم في الأجهزة الذكية وأجهزة استشعار إنترنت الأشياء، على ضبط إعدادات الأجهزة والظروف البيئية لتلبية احتياجات الأطفال. على سبيل المثال، يمكنه تفعيل وضع السكون Sleep Mode عند وقت النوم وتعتيم الأضواء وإضافة تأثير ضوء النجوم لمساعدة الأطفال على النوم. إضافةً إلى ذلك، يدعم المركز التعلم باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي لإنشاء قصص من رسومات الأطفال.

ولتسهيل رعاية الحيوانات الأليفة، تدير حلول المنزل الذكية من "إل جي" الأجهزة المتصلة للحفاظ على نقاء الهواء ونظافة الأرضيات. وتتحكم أجهزة استشعار جودة الهواء بذكاء في جهاز تنقية الهواء LG PuriCareTM Alpha Pet Double، بينما تدير أجهزة استشعار درجة الحرارة والرطوبة مكيف الهواء DUALCOOL وتضبط الوضع وتدفق الهواء تلقائياً ليناسب الظروف الحالية. وتقوم المكنسة الكهربائية الروبوتية بتنظيف الأرضية تلقائياً بمجرد مغادرة الحيوانات الأليفة، مما يضمن مساحة معيشة أكثر نظافةً وراحة. وتقدم منطقة المنزل العاطفي Affectionate Home جهازاً منزلياً جديد كلياً مصنوع خصيصاً للقطط (وأصحابها). ويجمع جهاز LG AeroCat المبتكر بين سرير القطط وجهاز تنقية الهواء لتوفير مكان راحة مريح للقطط وأجواء أكثر انتعاشاً لرفاقهم من البشر.

وفي منطقة المنزل الممتع Delightful Home، يتولى ThinQ ON دوراً محورياً في توفير تجربة طهي أكثر راحة من خلال التواصل مع الزوار وتقديم توصيات الوصفات الشخصية بالإضافة إلى التحليل الغذائي. كما يمكن للزوار الاستمتاع بعروض الطهي الحية، مثل "عرض الطهي بالذكاء الاصطناعي" والاستمتاع بالأطباق اللذيذة التي أعدتها أفران الذكاء الاصطناعي من "إل جي" المزودة بكاميرات مدمجة، ومعرفة كيفية عمل براد InstaView المزود بتقنية MoodUP التي تحسّن الأجواء.

تليها بعد ذلك منطقة المنزل الذكي الأخضر Smart Green Home، وهو مسكن مكتفٍ ذاتياً يتميز بأجهزة عالية الكفاءة، تشمل مضخة الحرارة المتطورة Therma VTM R290 Monobloc التي تعمل بالهواء والماء ونظام التدفئة والتهوية والتكييف المتطور. وتعمل تقنية الذكاء الاصطناعي من "إل جي" على تحسين استخدام الطاقة المنزلية في الوقت الفعلي وضبط إعدادات الأجهزة وجداولها وفقاً لأنماط حياة المستخدمين وروتينهم مع مراعاة التقلبات بأسعار الكهرباء. كما تساعد تقنية ThinQ ON في تقليل تكاليف الطاقة المنزلية من خلال إدارة استهلاك الطاقة لجميع الأجهزة المتصلة بذكاء.

تعزيز الابتكار في المنظومة الشاملة لمنزل الذكاء الاصطناعي مع تقنيات الذكاء الاصطناعي الرئيسية من "إل جي"

تعرض منطقة الذكاء العاطفي قابلية التوسع لنظام الذكاء العاطفي من "إل جي" مع حل ThinQ ON. ويعمل ThinQ ON باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدية الخاصة بشركة "إل جي" وحلول الأمان المتقدمة، كمركز لأنظمة متنوعة لإنترنت الأشياء معززة بمجموعة من أجهزة استشعار إنترنت الأشياء من "إل جي". وتشمل هذه أجهزة استشعار الحركة والضوء وأجهزة استشعار درجة الحرارة والرطوبة والأزرار الذكية، وتوفر جميعها معلومات مكانية في الوقت الفعلي للخدمات المنزلية المخصصة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

كما تسلط هذه المنطقة الضوء على كيفية دمج نظام الذكاء الاصطناعي المفتوح من "إل جي" لخدمات الطرف الثالث بهدف إثراء تجربة العملاء وتوضّح تنوع أجهزة استشعار إنترنت الأشياء التي يمكنها حتى ربط الأجهزة غير الذكية بنظام المنزل الذكي. ويؤكد المعرض على قابلية التوسّع لحلول الذكاء الاصطناعي من "إل جي"، مما يمنح الزوار إحساساً حقيقياً ببيئة المعيشة الذكية والتفاعلية التي توفرها "إل جي".

علاوةً على ذلك، توضح منطقة الذكاء العاطفي كيف يعمل ThinQ ON كمحور مركزي للمنزل متناغم بشكل تام مع تطبيق ThinQ UP وThinQ من "إل جي" ومجموعة واسعة من الخدمات والحلول. وتوفر تجربة شخصية استثنائية وتعزز منظومة منزلية شاملة للذكاء الاصطناعي تنمو باستمرار.

أخيراً، تسلط منطقة "الذكاء الاصطناعي في الجوهر" AI to the Core الضوء على الابتكار المتطور لمجموعة حلول AI Core-Tech من "إل جي"، وتشمل AI DD وAI DUAL Inverter. ويوفر دمج أحدث حلول الذكاء الاصطناعي من "إل جي" مع التقنيات الأساسية الرائدة في القطاع تحكماً أكثر دقةً وكفاءةً وطاقة محسنة وتخصيصاً أفضل.

قال ليو جاي تشول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: "ستمكن حلول منزل الذكاء العاطفي التي نقدمها في معرض إيفا 2024 العملاء من اختبار سهولة العيش في المنزل الخالي من العمل، والاستمتاع بحياة خالية من الأعمال المنزلية الروتينية. وسنواصل قيادة عصر الذكاء الاصطناعي في المنزل من خلال حلول الذكاء العاطفي والتقنيات الأساسية الحديثة".

يستطيع زوار جناح "إل جي" (القاعة 18) في معرض إيفا 2024 الذي سيقام في برلين من 6 وحتى 10 سبتمبر اكتشاف القدرة غير المسبوقة على التخصيص والراحة التي توفرها أحدث حلول منزل الذكاء العاطفي من الشركة.

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس إنك

إل جي الكترونيكس إنك هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التقنية والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وتتواجد الشركة في جميع دول العالم تقريباً ويعمل لديها أكثر من 75,000 موظفاً. تتألف الشركة من أربع وحدات أعمال وهي "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء المنزلي"، " حلول مكونات السيارات" و"حلول الأعمال". وقد حققت مجتمعةً مبيعات تجاوزت قيمتها 56 مليار دولار أمريكي في عام 2020. تُعد شركة "إل جي" من الشركات الرائدة عالمياً في تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية مثل التلفازات، والأجهزة المنزلية، وحلول الهواء، والشاشات، وروبوتات الخدمة، ومكونات السيارات، بالإضافة للعلامة التجارية الراقية LG SIGNATURE المنتجات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي

للمزيد من أخبار إل جي يرجى زيارة


MENAFN06092024004146001356ID1108645787


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار