Saturday, 07 September 2024 02:24 GMT



أزرقنا يتدرب غدا لمواجهة المنتخب العراقي

(MENAFN- Al-Anbaa) تعادل منتخبنا الوطني " الأزرق " مع الأردن وصيف بطل آسيا خطوة ايجابية لاستكمال ما تبقى من مهام جسام في تصفيات تضم أقوى المنتخبات الآسيوية في التصفيات المؤهلة إلى كاس العالم 2026 ، والحقيقة ان المكسب في هذه المباراة هو عودة الثقة التي افتقدها لاعبونا في بطولات سابقة شهدت تغييرا مستمرا في المدربين واللاعبين المختارين ، كما ان دور المدرب الارجنتيني انتونيو بينزي كان واضحا في هذه المباراة بعدما أحسن في تشكيلته وتغييراته في الشوط الثاني التي كفلت له التعادل في ملعب الخصم وجماهيره ، والحقيقة ان الروح العالية القتالية التي أظهرها لاعبونا نجحت في ايقاف مصادر خطورة المنتخب الاردني وعزلت خطوطه عن بعضها .

وقال قائد منتخبنا الوطني يوسف ناصر صاحب هدف التعادل من ركلة حزاء اننا كنا واثقين من تحقيق نتيجة ايجابية وقلت لزملائي " لن نخسر اما تعادل او نفوز ".

ويعود منتخبنا الوطني اليوم قادما ًمن عمان وسيدخل في تدريبه الرسمي غدا استعدادا لخوض مواجهة منتخب العراق المتصدر ب 3 نقاط الثلاثاء المقبل فيما حقق منتخب فلسطين تعادلا ثمينا مع كوريا الجنوبية
في
سيئول
.

MENAFN06092024000130011022ID1108644972


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار