Tuesday, 03 September 2024 05:22 GMT



استشهاد طفلة وهدم منزل في كفر دان غرب جنين

(MENAFN- Palestine News Network ) جنين/PNN- استشهدت طفلة (16 عاما) برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي ظهر اليوم الثلاثاء، في بلدة كفر دان غرب جنين.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إن طواقمها نقلت طفلة شهيدة بعد إصابتها برصاص قوات الاحتلال في كفر دان، وذلك بعد منع طواقمها من الوصول لموقع الإصابة لنحو نصف ساعة.

كما نقلت طواقم الجمعية إصابة برصاص الاحتلال لشاب بالفخذ.

وقال رئيس المجلس القروي أحمد مرعي لمراسلة "وفا" إن الاحتلال بدأ بهدم المنزل الذي حاصره منذ ساعات صباح اليوم، وتجريف محيط المنزل، فيما يواصل جنود الاحتلال إطلاق النار على المنزل المحاصر.

واكد أن الاحتلال أجبر العائلة على اخلاء منزلها عند محاصرته.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت القرية صباح اليوم وحاصرت منزلا فيها وطلبت سكانه بإخلائه فورا.

وباستشهاد هذه الطفلة، يرتفع عدد الشهداء منذ بدء العدوان فجر الأربعاء، عن استشهاد 32 مواطنا، بينهم 19 في محافظة جنين، و6 في طولكرم، و4 في طوباس، 3 في الخليل، ما يرفع حصيلة الشهداء في الضفة منذ السابع من تشرين الأول/اكتوبر 2023 إلى 683.

MENAFN03092024000205011050ID1108630735


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.