Tuesday, 03 September 2024 05:25 GMT



اشتية: شعبنا وقيادته سيفشلان مخططات الاحتلال الرامية لتدمير إمكانية قيام الدولة الفلسطينية

(MENAFN- Palestine News Network ) رام الله / PNN- أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد اشتية، أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو يعمل على تدمير إمكانية إقامة دولة فلسطين، وبأن عقليته السياسية توسعية ولا تؤمن بالحدود الجغرافية، وبأنه يعمل على إقامة دولة الاحتلال على المنطقة الواقعة بين نهر الأردن والبحر المتوسط، مشدداً على أن شعبنا وقيادته سيفشلان خطط الاحتلال.

وقال اشتية في تصريحات لإذاعة صوت فلسطين، اليوم الثلاثاء، إن الضفة الغربية تتعرض لهجمة غير مسبوقة بهدف إعادة احتلالها بشكل كامل، وتهجير المواطنين.

وطالب، بتحميل دولة الاحتلال المسؤولية عن إعادة إعمار ما دمّرته في قطاع غزة والضفة الغربية كي يكون ذلك رادعاً لها حتى لا تكرر عدوانها على أبناء شعبنا.

وأكد اشتية، بأنه لا يعقل أن يقوم الاحتلال بتدمير معظم المنازل والبنى التحتية في القطاع ثم يتولى المجتمع الدولي إعادة الإعمار، مشدداً على ضرورة تحميل دولة الاحتلال المسؤولية المالية والسياسية عن ذلك.

ودعا، الدول العربية والإسلامية إلى استعمال لغة المصالح مع الإدارة الأميركية للضغط على حكومة الاحتلال لوقف حرب الإبادة الجماعية ضد شعبنا.

MENAFN03092024000205011050ID1108630307


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.