Tuesday, 03 September 2024 07:26 GMT



حماس: الحراس تلقوا أوامر جديدة للتعامل مع الرهائن

(MENAFN- Palestine News Network ) قال المتحدث باسم الجناح العسكري "لحماس"، أبو عبيدة، إن قواته تعمل بموجب أوامر جديدة بشأن كيفية التعامل مع الرهائن إذا اقترب الجيش الإسرائيلي من موقعهم، وفقًا لمجلة "نيوزويك" الأمريكية.

وبحسب المجلة، لم يقدم المتحدث أبو عبيدة تفاصيل حول ما تنطوي عليه الأوامر، لكنه قال إن التعليمات صدرت لأولئك المكلفين بحراسة الرهائن بعد أن أنقذت إسرائيل أربعة من مواطنيها الذين تم أسرهم في السابع من أكتوبر.

وذكر أبو عبيدة في البيان: "ليكن واضحًا للجميع أنه في أعقاب الحادث في النصيرات، صدرت تعليمات جديدة للمجاهدين المكلفين بحراسة السجناء، وهذه التعليمات تحدد كيفية التعامل مع الموقف إذا اقترب جيش الاحتلال من المكان الذي يحتجز فيه الأسرى".


MENAFN03092024000205011050ID1108629811


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.