Sunday, 01 September 2024 03:18 GMT



نتنياهو: سنجعل حماس تدفع ثمن قتل الرهائن وعناصر الشرطة

(MENAFN- Palestine News Network ) الداخل المحتل / PNN- قال رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، إن إسرائيل ستجعل حركة "حماس" تدفع ثمن قتلها الرهائن وعناصر الشرطة، في إشارة إلى 6 رهائن تم العثور على جثثهم، السبت، و3 جنود قتلوا اليوم في الضفة الغربية.

وأضاف نتنياهو، في خطاب متلفز، أن إسرائيل لن تهدأ حتى تصل إلى قتلة الرهائن في "حماس"، زاعماً أن الجهود لتحرير المخطوفين متواصلة منذ ديسمبر وحماس ترفض إجراء مفاوضات حقيقية.

بدوره، قال وزير المالية الإسرائيلي المتطرف بتسلئيل سموتريتش، تعليقاً على اكتشاف الجثث الست: "سنواصل ضرب حماس حتى تدميرها بالكامل وإعادة أبنائنا".

وأضاف: "أدين بشدة محاولات الأحزاب السياسية الرقص على دماء أبنائنا واستخدامها لأغراض سياسية"، على حد تعبيره.

في المقابل، حمّلت حركة "حماس" الإدارة الأمريكية مسؤولية موت الأسرى؛ بسبب انحيازها ودعمها ومشاركتها في العدوان، وفق بيان للحركة.

وشددت على أن "من سيدفع ثمن الجرائم الوحشية وحرب الإبادة ضد شعبنا هو نتنياهو وحكومته المتطرفة وكل الداعمين للعدوان".

بالتزامن مع ذلك، أفادت تقارير عبرية بأنه تم إلغاء اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي والإعلان عن اجتماع للطاقم الوزاري الأمني المصغر عصراً.

MENAFN01092024000205011050ID1108623778


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية