Sunday, 01 September 2024 07:22 GMT



يوسف الشريف يعود للسينما بعد غياب 7 سنوات بفيلم ديربى الموت

(MENAFN- Youm7) يعود الفنان يوسف الشريف إلى السينما بعد غياب ما يقرب من سبع سنوات من خلال فيلم بعنوان "ديربي الموت" بعد اختيار المخرج أحمد نادر جلال
للتعاون معه، وتدور قصة الفليم
حول منافسة رياضية مشوقة تكتشف خلالها شخصيات متعددة خيوطًا مظلمة وجرائم غامضة، في إطار من الإثارة والتشويق.




يوسف الشريف

جمعت مؤخرًا الصدفة بين النجم
يوسف الشريف
والمطرب المغربى
عبد الفتاح الجرينى ، حيث التقيا الثنائى فى دبى على هامش تواجدهما فى المدينة، والتقطا صورة سويًا، ليكون هذا اللقاء الأول بين
يوسف الشريف
وعبد الفتاح الجرينى منذ تعاونهما فى فيلم "العالمي" الذى قام ببطولته يوسف الشريف عام 2009.

وقدم عبد
الفتاح الجريني
الأغنية الدعائية لفيلم "العالمي" للنجم يوسف الشريف قبل 15 عاماً، وحملت الأغنية إسم "طول الشمس بإيدك"، ولم يلتق يوسف الشريف والجرينى وقتها لاسيما وأن الأخير سجل الأغنية وتم وضعها على الفيلم، لتمر السنوات ويلتقى الثنائي فى دبي.

يوسف الشريف
تواجد فى مدينة العلمين الجديدة مؤخراً لقضاء اجازته الصيفية، وحرص على هامش تواجده فى المدينة على، حضور عرض مسرحية "السندباد" للنجم كريم عبد العزيز، والتى عرضت ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، حيث عرضت المسرحية في إطار تعاون موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.








MENAFN31082024000132011024ID1108622713


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.