Tuesday, 27 August 2024 02:27 GMT



بي واي دي تعتزم استخدام نظام هواوي للقيادة الذاتية في سيارات كهربائية للطرق الوعرة - جريدة البورصة

(MENAFN- Al-Borsa News) قالت هواوي في بيان اليوم الثلاثاء إن شركة السيارات الكهربائية الصينية العملاقة بي واي دي وقعت اتفاقا معها لاستخدام نظام القيادة الذاتية المتقدم الخاص بشركة التكنولوجيا الصينية في سيارات كهربائية مخصصة للطرق الوعرة ضمن مجموعتها فانغ تشنغ باو.

وستكون السيارة من طراز باو 8 الرياضية متعددة الاستخدامات، والتابعة للمجموعة فانغ تشنغ باو، أول طراز من بي واي دي يضم نظام هواوي الذكي للقيادة تشيانكون، وستطرح للبيع في وقت لاحق من العام الجاري.

موضوعات متعلقة “إكس بنج” الصينية تستهدف تصنيع السيارات الكهربائية في أوروبا الحكومة الكندية تشدّد القيود على العمالة المؤقتة انخفاض أسعار النفط رغم مخاوف اضطراب الإمدادات العالمية


المصدر:

MENAFN27082024000202011048ID1108604577


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية