Monday, 26 August 2024 06:27 GMT



برهم يبحث مع الحملة الأكاديمية الدولية تنسيق الجهود لحماية قطاع التعليم

(MENAFN- Palestine News Network ) رام الله / PNN - بحث وزير التربية والتعليم العالي أمجد برهم، مع الأمين العام للحملة الأكاديمية الدولية لمُناهضة الاحتلال والأبرتهايد الإسرائيلي رمزي عودة، سبل تعزيز التعاون وتنسيق الجهود على صعيد حماية التعليم وفضح انتهاكات الاحتلال ومُمارساته بحق قطاعي التعليم العام والعالي، خاصةً في قطاع غزة الذي يشهد إبادة جماعية منذ أشهر طويلة.

كما ناقش الجانبان في الاجتماع الذي عقد اليوم بمقر الوزارة، اليوم الاثنين، السبل الكفيلة لتفعيل وتعزيز الوعي والمُشاركة في الفعاليات الوطنية بما في ذلك "اليوم الدولي لحماية التعليم من الهجمات، واليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني"، وذلك من خلال المدارس والجامعات التي لها دور مهم في هذا السياق.

بدوره، أطلع برهم أمين عام الحملة الأكاديمية على جهود الوزارة لإغاثة العملية التعليمية في قطاع غزة، بالرغم من تواصل حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال، مُثمناً جهود الحملة في فضح انتهاكات الاحتلال بحق قطاع التعليم.

من جانبه، أشاد عودة بجهود وزارة التربية والتعليم العالي في سياق إغاثة التعليم في غزة، مؤكداً التكاتف مع الوزارة لحماية التعليم، خاصةً في ظل عدوان الاحتلال المُتواصل، والذي استهدف الطلبة والأكاديميين والمؤسسات التعليمية بشكل مُتعمَّد، في مُحاولة لتجهيل الشعب الفلسطيني.


MENAFN26082024000205011050ID1108600990


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار