Monday, 26 August 2024 06:29 GMT



محافظ نابلس يبحث مع وزير الزراعة سبل دعم القطاع الزراعي في المحافظة وإسناده

(MENAFN- Palestine News Network ) نابلس/ PNN - بحث محافظ نابلس، غسان دغلس، اليوم الاثنين، بمكتبه مع وزير الزراعة رزق سليمية، والوفد المرافق، سبل تعزيز التعاون بين المحافظة ووزارة الزراعة لدعم القطاع الزراعي في نابلس.

وركز اللقاء على التحديات التي تواجه المزارعين في قرى نابلس، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، وما يعانيه المواطنون الفلسطينيون سيطرة الاحتلال ومستعمريه.

وأكد دغلس أهمية تطوير البنية التحتية الزراعية ودعم المزارعين لتثبيتهم على الأرض وتعزيز صمودهم، خاصة في ظل ما تتعرض له الأراضي الفلسطينية من اعتداءات الاحتلال والمستعمرين، في خطة ممنهجة لتهجيرهم عن أرضهم.

وأشاد دغلس بدور وزارة الزراعة في تنفيذ المشاريع الزراعية الهامة، والتعاون المستمر من مديرية الزراعة في المحافظة.

من جانبه، أشار الوزير سليمية إلى أن الوزارة تعمل على توفير الدعم للمزارعين في نابلس، مشدداً على ضرورة التعاون بين جميع الجهات لتحقيق الأهداف المشتركة.

كما أشار إلى التحديات التي تعانيها وزارة الزراعة، والمشاريع التي تعمل عليها، ومواصلة المشاريع السابقة والبناء عليها.

والتقى الطرفان بحضور رئيس بلدية نابلس حسام الشخشير، بالهيئات المحلية في محافظة نابلس، حيث تم الاستماع لهمومهم ومشاكلهم بما يخص قطاع الزراعة والمشاريع التي يتم العمل عليها، والحديث عن التوزيع الجغرافي للمشاريع بما يخدم جميع المناطق مع التركيز على المناطق المهددة بالاستعمار، في إطار تعزيز صمودهم.

MENAFN26082024000205011050ID1108600988


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار