Monday, 26 August 2024 08:27 GMT



جيش الاحتلال يعلن اعتراض مسيرة شرق بحيرة طبريا

(MENAFN- Palestine News Network ) الداخل المحتل/ PNN -
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، اعتراض مسيرة شرق بحيرة طبريا شمال إسرائيل، مبينا أنه تم تفعيل صفارات الإنذارات في المنطقة.

وذكر جيش الاحتلال في بيان أن“الدفاعات الجوية الاسرائيلية اعترضت هدفًا جويًا مشبوهًا تم رصده في المنطقة”.

من جانبها، أفادت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي إنه“يشتبه بإطلاق طائرة مسيرة من سوريا”، دون تفاصيل إضافية.

يأتي ذلك بعد يوم من تصعيد غير مسبوق منذ بداية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، شهدته منذ فجر الأحد، مناطق شمال إسرائيل وجنوب لبنان.

وأعلن الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، نجاح عملية الرد العسكري على اغتيال إسرائيل القيادي في الحزب فؤاد شكر.

وأشار نصر الله، إلى“إطلاق 340 صاروخا تجاه مواقع عسكرية إسرائيلية”، ما أسفر عن مقتل جندي إسرائيلي بسلاح البحرية وإصابة اثنين، وفق بيان الجيش الإسرائيلي.

كما شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية، أكثر من 40 غارة استهدفت مناطق بجنوب لبنان في أوسع هجوم منذ بدء المواجهات في 8 أكتوبر الماضي.

ومنذ ذلك التاريخ، تتبادل فصائل لبنانية وفلسطينية في لبنان، أبرزها“حزب الله”، مع جيش الاحتلال الإسرائيلي قصفا يوميا عبر“الخط الأزرق” الفاصل أسفر عن مئات الشهداء والجرحى
بالجانب اللبناني ومقتل العديد من جنود الاحتلال.

وترهن الفصائل وقف القصف بإنهاء إسرائيل حربها التي تشنها بدعم أمريكي على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي، والتي خلّفت أكثر من 133 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة.

MENAFN26082024000205011050ID1108600453


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار