Monday, 26 August 2024 04:15 GMT



الاحتلال يعتقل مواطنة وابنتها من داخل خيمة الاعتصام في المخرور ببيت جالا

(MENAFN- Palestine News Network ) بيت لحم /PNN / اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، مواطنة وابنتها من داخل خيمة الاعتصام في منطقة المخرور ببيت جالا، غرب بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية بأن قوة من شرطة الاحتلال اقتحمت منطقة المخرور واعتقلت من داخل خيمة التضامن المقامة للتنديد بالاستيلاء على أرض عائلة قيسية، كلا من مشيل قيسية، زوجة مالك الأرض رمزي قيسية، وابنتها ألسا .

وأضاف المصادر ذاتها أن شرطة الاحتلال سلمت المواطنة مشيل قرارا بإبعادها عن أرضها في المخرور لمدة 15 يوما، وأبقت على اعتقال ابنتها.

يذكر أن المستعمرين استولوا على أرض المواطن رمزي قيسية في منطقة المخرور في الحادي والثلاثين من شهر تموز الماضي، وتم إجبار أصحابها تحت تهديد السلاح على مغادرتها، رغم امتلاكهم أوراقا ثبوتية بملكيتها .


MENAFN26082024000205011050ID1108599502


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار