Sunday, 25 August 2024 02:27 GMT



سلطنة عمان.. مصرع مواطن و3 من جنسيات عربية خلال رحلة بوادى تنوف

(MENAFN- Youm7) أفادت الشرطة العمانية، السبت، بمصرع 4 أشخاص بينهم أشخاص من جنسيات عربية، بعد أن داهمت أمطار غزيرة مشاركين فى مسير جماعى فى وادى تنوف بولاية نزوى فى السلطنة.

وقالت شرطة عمان السلطانية فى بيان على موقع "إكس": "انجراف 5 أشخاص فى وادى تنوف بولاية نزوى بعد تعرض 16 شخص من مجموعة مسير جبلى متعددة الجنسيات لهطول أمطار غزيرة نتج عنه وفاة مواطن و3 أشخاص من جنسيات عربية وإصابة شخص بإصابات بالغة".
وأضاف البيان: "تم نقلهم عن طريق طيران الشرطة إلى مستشفى نزوى المرجعي".

بدوره، قال الدفاع المدنى والإسعاف: "إن فرقة بمحافظة الداخلية عثرت على 4 أشخاص من المشاركين فى المسير الجبلى مفارقين للحياة ونقل 4 أشخاص إلى المستشفى تراوحت إصاباتهم ما بين متوسطة وحرجة".

ودعا إلى "اتباع إرشادات السلامة والتحقق من حالة الطقس قبل الخروج لرياضة المسير الجبلي، وضرورة تسجيل بيانات الموقع والمشاركين عبر تطبيق (نداء) لضمان تواصلهم مع مركز عمليات الهيئة فى الحالات الطارئة".







MENAFN24082024000132011024ID1108596927


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار