Sunday, 25 August 2024 02:31 GMT



محافظ الجيزة يوجه بالإسراع فى وتيرة الأعمال بمشروعات مياه الشرب

(MENAFN- Youm7) أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة ، أهمية تحسين ورفع كفاءة البنية التحتية لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والإسراع من وتيرة الأعمال بها، لما لها من أهمية حيوية تمس الحياة اليومية للمواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

تصريحات محافظ الجيزة جاءت خلال جولته الميدانية لمتابعة عدد من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمركز ومدينة أوسيم، لتوفير بنية تحتية متكاملة والوقوف على سبل النهوض بها.

وأوضح المحافظ، خلال تفقده محطة القيراطيين بمركز أوسيم أن المشروع يعكس أهمية حيوية للمواطنين، إذ تبلغ طاقة المحطة الاستيعابية 120 ألف متر مكعب على مرحلتين، حيث تم الانتهاء من المرحلة الأولى وتشغيلها بقدرة 60 ألف متر مكعب، والتى من شأنها المساهمة في تحسين مستوى ضغوطات المياه في عدد من القطاعات بمركز أوسيم.

وحرص المحافظ على تفقد جميع أقسام المرحلة الأولى من المحطة والتأكد من تشغيلها بشكل كامل وبدون أية معوقات.

وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف الأعمال لتحقيق معدلات إنجاز أعلى لسرعة الانتهاء من المرحلة الثانية من المشروع طبقًا للجدول الزمني المحدد لتحقيق تحين ملحوظ في زيادة كميات المياه المنتجة.

رافق المحافظ، إبراهيم الشهابى نائب المحافظ، ومحمد نور الدين السكرتير العام المساعد، وعددًا من أعضاء مجلس النواب، ورئيس مركز أوسيم، ومسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، ومديرية الطرق والشركات المنفذة للأعمال.







MENAFN24082024000132011024ID1108596923


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار