Tuesday, 20 August 2024 01:36 GMT



إزالة 13 حالة تعدٍ على أملاك الدولة أسفل الطريق الدائرى بحى الوراق

(MENAFN- Youm7) أعلنت محافظة الجيزة ، تنفيذ 13 قرار إزالة لتعديات على أملاك الدولة أسفل الطريق الدائري نطاق حي الوراق، ضمن فعاليات الموجه 23 لإزالة التعديات على أملاك الدولة على مستوى الجمهورية، وذلك بمتابعة من المهندس عادل النجار محافظ الجيزة.

وأشارت المحافظة في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، إلى أن حي الوراق نفذ بالتعاون مع هيئة الطرق والكباري والأجهزة الأمنية 13 قرار إزالة لتعديات على أملاك الدولة أسفل الطريق الدائري نطاق حي الوراق، مع تسليم المواقع إلى جهات الولاية عقب انتهاء إزالة كافة المخالفات والتعديات، وذلك بمتابعة من اللواء أحمد السكري رئيس حي الوراق، وممثلي الأجهزة المشاركة.

وكان المهندس عادل النجار محافظ الجيزة ، أكد الأهمية القصوى التى توليها الدولة فى منع ومواجهة ظاهرة البناء العشوائي والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وعدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وإزالة المخالفات.

ووجه محافظ الجيزة، رؤساء المراكز والمدن والأحياء باستمرار التصدي لحالات البناء المخالف والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتواجد الميداني على مدار الساعة لرصد أي مخالفات وإزالتها في المهد.





















MENAFN19082024000132011024ID1108577184


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار