Monday, 19 August 2024 11:20 GMT



المشعان تتفقد جسر صباح الناصر بعد توقف دام 12 عاما

(MENAFN- Al-Anbaa)
  • الزيارات الميدانية خطوة هامة لضمان
    سلامة المشاريع الحيوية والبنية التحتية في البلاد


قامت وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون البلدية د. نورة المشعان، بجولة تفقدية لمشروع «جسر صباح الناصر» «تقاطع صباح الناصر مع طريق كبد و الدائري السادس».. لمتابعة آخر تطوراته .

ويأتي ذلك في إطار جهود وزارة الأشغال الرامية إلى تعزيز البنية التحتية، وبناء على توجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله لحث الوزراء على الجولات الميدانية والزيارات التفقدية وضرورة التعاون الدائم والتنسيق المستمر بين كافة الجهات الحكومية لتوحيد الجهود وتسخير الطاقات للإسراع في تنفيذ المشاريع الاستراتيجية التنموية في البلاد.

وقالت المشعان في تصريح صحافي، إن الزيارة التفقدية جاءت لمتابعة سير العمل في المشروع، خاصة بعد توقف دام 12 عامًا.

وشددت الوزيرة المشعان على ضرورة تسريع وتيرة الإنجاز وطالبت المسؤوليين عن المشروع بتكثيف المعدات والعمالة للانتهاء من المشروع في المدة الزمنية المحددة وحسب العقد المبرم.

وقالت المشعان إن الزيارات الميدانية والتفقدية للمشاريع هي خطوة هامة لضمان سلامة المشاريع الحيوية والبنية التحتية في البلاد.

وأشارت إلى ضرورة متابعة حالة الجسر وإجراء الصيانة اللازمة لضمان سلامة الجميع وسلامة الطرق المحيطة، وذلك بهدف تحسين خدمات الطرق والنقل وضمان استدامتها لمستقبل أفضل للمواطنين.

كما يترتب على انجاز مشروع الجسر الرابط بين منطقة «صباح الناصر وطريق الصليبية 604» حل لجميع المشاكل السابقة من تجمعات المياه في هذه المنطقة خاصة في فصل الشتاء وموسم الأمطار.

MENAFN19082024000130011022ID1108575776


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار