Monday, 19 August 2024 11:31 GMT



إغلاق طريق الشاحنات وتضرر طرق بجازان

(MENAFN- Al Watan) تواصلت الأمطار الغزيرة على منطقة جازان، وشملت عدد من المحافظات وسط تحذيرات من المركز الوطني للأرصاد ومديرية الدفاع المدني.
وأغلق طريق الشاحنات بمحافظة الدرب، نظرًا لوجود أضرار في أجزاء كبيرة منه، وكذلك تضرر الإسفلت المؤدي إلى مبنى مركز صحي أبوالسداد، نظرًا لمداهمة سيول وادي نخب، في الوقت الذي تساءل الأهالي عن كيفية دخول سيول وادي الحطب إلى داخل الأحياء السكنية بعد محاصرة مخطط الإسكان، وغيرها من المواقع المتضررة.
ودعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى الحيطة والحذر من استمرار هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة، اعتبارا من أمس وحتى الخميس المقبل، وضرورة البقاء في أماكن آمنة، والابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والمسـتنقعات المائية والأودية، والالتزام بالتعليمات المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة، ومواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضحت أن منطقة مكة المكرمة ستتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول، وتساقط البرد ورياح هابطة مثيرة للأتربة والغبار، تشمل العاصمة المقدسة والطائف وميسان وأضم والكامل والعرضيات والجموم، وخفيفة إلى متوسطة لتشمل جدة وبحرة والقنفذة والليث والخرمة وتربة ورنية والمويه، وستتأثر منطقة الرياض بأمطار خفيفة إلى متوسطة ورياح هابطة مثيرة للأتربة والغبار لتشمل السليل ووادي الدواسر.
وأشارت المديرية إلى أن مناطق المدينة المنورة والباحة وعسير وجازان ستتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة، وخفيفة إلى متوسطة على مناطق حائل ونجران والشرقية.

MENAFN18082024000089011017ID1108573623


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية