Monday, 19 August 2024 11:27 GMT



تقييم شركة ريفولوت البريطانية للتكنولوجيا المالية يصعد إلى نحو 45 مليار دولار

(MENAFN) حققت شركة ريفولوت البريطانية للتكنولوجيا المالية تقييمًا جديدًا يبلغ حوالي 45 مليار دولار، وذلك بعد بيع ثانوي للأسهم شارك فيه مستثمرون حاليون وجدد، وأشارت الشركة إلى أن هذا التقييم الجديد يعكس أدائها المالي القوي في الفترات الأخيرة والتقدم المحرز في تحقيق أهدافها الاستراتيجية، وقاد عملية بيع الأسهم كل من كوتيو، و دي 1 كابيتال بارتنرز، بالإضافة إلى المستثمر الحالي تايجر جلوبال، وعلى الرغم من أن ريفولوت لم تكشف عن القيمة الإجمالية للأسهم المباعة، إلا أن التقييم المحدّث يمثل زيادة كبيرة عن تقييمها السابق البالغ 33 مليار دولار، والذي تم تسجيله في يوليو 2021.

كما عبر نيك ستورونسكي، الرئيس التنفيذي لشركة ريفولوت، عن حماسه لتقدم الشركة، مشيرًا إلى أن هذا التقييم يسمح للموظفين بالاستفادة من النجاح الجماعي ويوفر فرصة للتعاون مع المستثمرين الذين يشاركون رؤية الشركة، وأكد ستورونسكي أن هذه التطورات هي شهادة على جهود ريفولوت المستمرة لإعادة تعريف صناعة الخدمات المصرفية، وإن نجاح عملية بيع الأسهم لا يبرز فقط الصحة المالية للشركة، بل يسلط الضوء أيضًا على تأثيرها المتزايد في قطاع التكنولوجيا المالية.

كذلك يأتي هذا الارتفاع في التقييم بعد فترة وجيزة من منح ريفولوت رخصة مصرفية في المملكة المتحدة، بعد انتظار دام ثلاث سنوات منذ تقديم طلبها الأولي في عام 2021، وتمثل رخصة البنوك، رغم أنها تخضع لبعض القيود، مرحلة هامة للشركة، مما يعزز موقعها لتحقيق مزيد من النمو والتوسع، ويعكس التقييم الجديد والإنجاز الأخير في الترخيص استمرار تطور ريفولوت ودورها المتزايد في المشهد المالي العالمي.

MENAFN19082024000045015682ID1108575400


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار