Monday, 19 August 2024 01:31 GMT



التجارة الكويتية تنفى وجود 50% من المنتجات بالأسواق من العلامات التجارية المقلدة

(MENAFN- Youm7) نفت وزارة التجارة والصناعة الكويتية ما أوردته إحدى الصحف المحلية ونقلته وسائل التواصل الإجتماعى فى خبر حول نسبة المنتجات المقلدة من العلامات التجارية "الماركات" فى دولة الكويت بعنوان (50% من الماركات فى الكويت "مقلدة" ) مؤكدة أن تلك الأخبار المغلوطة ولها تأثير على الأمن الاقتصادى وعلى صورة دولة الكويت الخارجية.


وشددت التجارة الكويتية فى بيان لها على أنها وانطلاقاً من حقها القانونى وسعيا للمصلحة العامة للكويت ستباشر بإتخاذ الإجراءات القانونية والرسمية اللازمة بحق مروجى مثل هذه الأخبار التى تضر بالصالح العام، داعية الجميع لإستقاء المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية المتمثلة فى موقع الوزارة الالكترونى وحسابات الوزارة الموثقّة والرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي.


وأكدت وزارة التجارة والصناعة الكويتية على أن فرق التفتيش والرقابة العاملة مستمرة فى حملات ضبط أى بضائع مقلدة فى مختلف المحافظات تأكيدا على دورها فى التصدى لأى تلاعب وحماية لحقوق المستهلكين.







MENAFN18082024000132011024ID1108573755


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية