Monday, 19 August 2024 09:25 GMT



مادونا تمول مشروعا فنيا

(MENAFN- Al Watan) أعلنت نجمة البوب الأمريكية مادونا، خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ66 في بومبي الإيطالية أنها ستمول مشروعًا مسرحيًا يضم الشباب.
وفي أثناء جولة لها في حديقة بومبي الأثرية يوم الجمعة، التقت ​​مادونا بمجموعة من المراهقين المشاركين في (Sogno di Volare) أو ((حلم الطيران))، وهو مشروع يُشرك الشباب المحليين في عروض ثقافية بدءًا من مسرح بومبي الكبير، ليكمل في جولة عبر مسارح إيطالية أخرى.
وأعلنت مادونا أنها ستمول مشروع ((حلم الطيران))، الذي دخل عامه الرابع، لمدة عام واحد، حيث تبلغ ميزانيته حوالي 250 ألف يورو (275 ألف دولار).
وقال مدير حديقة بومبي الأثرية، غابرييل زوختريغل: ((هذا المشروع الذي تدعمه مادونا إستراتيجي بالنسبة لبومبي، لأنه موجه إلى الأشخاص الذين يعيشون في هذه المنطقة الرائعة، وخاصة المراهقين)).
وأشار إلى أن العديد من الأطفال المشاركين يعيشون في مدن جنوبية فقيرة، حيث معدلات البطالة أعلى، وأعلن زوختريغل أن العرض الذي تموله مؤسسة مادونا، سيقام على خشبة مسرح بومبي الكبير في مايو 2025.

MENAFN18082024000089011017ID1108572944


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية