Friday, 16 August 2024 01:22 GMT



المبعوث الأمريكى إلى ليبيا: المصالحة الوطنية الشاملة ستوفر الاستقرار الليبى الدائم

(MENAFN- Youm7) أكد المبعوث الأمريكى الخاص إلى ليبيا السفير ريتشارد نورلاند اليوم /الخميس/ أن المصالحة الليبية الشاملة ستوفر الأساس للاستقرار الدائم فى ليبيا.


جاء ذلك خلال لقاء المبعوث الأمريكى فى تونس مع سفيرة الاتحاد الأفريقى وحيدة العيارى لبحث عملية المصالحة الوطنية فى ليبيا..حسبما ذكرت السفارة الأمريكية لدى ليبيا عبر حسابها على منصة "إكس" (تويتر سابقا) وأوردتها وكالة الأنباء الليبية (وال).


وقال المبعوث الأمريكي: "إن المناخ السياسى الحالى فى ليبيا بحاجة ملحة للمضى قدمًا فى عملية مصالحة وطنية شاملة ستوفر الأساس للاستقرار الدائم فى ليبيا"..مضيفا : "سنواصل العمل مع الاتحاد الأفريقى لدعم الأطراف الليبية المشاركة فى جهود المصالحة الوطنية".








MENAFN15082024000132011024ID1108560271


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار