Wednesday, 14 August 2024 12:26 GMT



ترو فالنتينو خارج حاسابات الموسم السابع من سلسلة The Rookie

(MENAFN- Youm7) خرج النجم العالمى ترو فالنتينو من حسابات المشاركة فى الموسم السابع من سلسلة
The Rookie ،
الذى يعرض على شبكة ABC ، وذلك بعدما انضم فالنتينو إلى المسلسل باسم آرون ثورسن خلال الموسم الموسم الرابع وأصبح بطل من أبطال السلسلة الرئيسين فى الموسم الخامس، وجاء ذلك وفقاً للتقرير الذى نشر على موقع "TVSERIESFINALE".

يدور مسلسل The Rookie في إطارى درامي بوليسي، ويقوم ببطولته كل من ناثان فيليون، أليسا دياز، ريتشارد تي جونز، ميليسا أونيل، إريك وينتر، ميكيا كوكس، شون أشمور، وجينا ديوان.

ويدور مسلسل The Rookie حول جون نولان (فيليون) رجل مطلق في منتصف العمر من ولاية بنسلفانيا. يمتلك شركة إنشاءات لكنه قرر التخلي عن حياته القديمة لمتابعة مهنة جديدة كضابط شرطة في قسم شرطة لوس أنجلوس، وبعد أن تخرج من أكاديمية الشرطة وأصبح أكبر مبتدئ في القوة، يعمل مع الرقيب ويد جراي (جونز)، والمحقق أنجيلا لوبيز (دياز)، وضباط التدريب نيلا هاربر (كوكس) وتيم برادفورد (وينتر) ، وزميلته المبتدئة لوسي تشين (أونيل).


ترو فالنتينو








MENAFN14082024000132011024ID1108552200


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.