Monday, 12 August 2024 12:13 GMT



العراق: اعتقال 9 متهمين بالإرهاب وضبط مواد شديدة الانفجار وأسلحة بعدة محافظات

(MENAFN- Youm7) أعلن جهاز الأمن الوطني العراقي، اليوم الأحد، القبض على 9 متهمين بالإرهاب، وضبط مخزني عتاد ومواد شديدة الانفجار وأسلحة بعدة محافظات، وإحالة المتهمين إلى الجهات القضائية المختصة.

وذكر الجهاز - في بيان أوردته وكالة الأنباء العراقية (واع) - أن قوات الجهاز الأمن الوطني في محافظة ديالى تمكنت من اعتقال متهم يقوم بتوزيع مساعدات مالية على عوائل عناصر بالعصابات الإرهابية، كما ألقت القوات القبض على 8 متهمين بالإرهاب صادرة بحقهم مذكرات اعتقال، وفق أحكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب، في محافظات البصرة وكركوك والأنبار ونينوى.

وأشار إلى ضبط مخزني عتاد تابعين لتنظيم (داعش) الإرهابي، الأول في ناحية اليوسفية جنوبِ العاصمة بغداد والآخر في صحراء الرزازة في محافظة الأنبار غربي العراق؛ حيث جرى ضبط كيلو جرام من مادة TNT شديدة الانفجار، و16 صاروخا، و100 صاعق تفجير، و17 قنبلة يدوية، و3 كيلو جرامات من مادة C4 شديدة الانفجار؛ حيث جرى التعامل معه وتفجيرا بموقع الضبط.







MENAFN11082024000132011024ID1108542213


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار