Saturday, 10 August 2024 08:25 GMT



الأرثوذكسي يطمح بعبور محطة الاستقلال في دوري المحترفات

(MENAFN- Alghad Newspaper) مهند جويلس عمان - يأمل فريق الأرثوذكسي في عبور محطة نظيره الاستقلال، وإضافة 3 نقاط جديدة إلى رصيده بمسابقة بدوري المحترفات لكرة القدم، عندما يلتقيان اليوم عند الساعة السابعة مساء على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، في ختام منافسات الجولة الأولى من المرحلة الذهبية.
ويتطلع الأرثوذكسي ممثل الكرة الأردنية إلى جانب الاتحاد في بطولة غرب آسيا للأندية النسوية العام الحالي، إلى الاقتراب من المركز الثاني مع نهاية البطولة بنسختها الحالية، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 15 نقطة، فيما يقف الاستقلال في المركز الرابع برصيد 10 نقاط.
وكان الاتحاد قد افتتح الجولة الأولى من المرحلة الذهبية بفوز مهم على عمان اف سي بثلاثية نظيفة، جعلته قريبا من المحافظة على لقبه لموسم جديد، فيما أقيمت في وقت متأخر من مساء أمس المواجهة الثانية التي جمعت الحسين إربد والنصر.
وتبادل الفريقان الفوز في مرحلتي الذهاب والإياب من زمن المسابقة، حيث فاز الاستقلال في لقاء الذهاب بهدفين دون رد سجلتهما الغانية فيرونيكا أبيا، فيما فاز الأرثوذكسي برباعية نظيفة في مباراة الإياب بفضل“هاتريك” جنان سعيد وهدف الغانية رحمة جافارو.
ويدخل الأرثوذكسي اللقاء تحت قيادة المدرب سالم القرا، وعينه على تغيير الصورة التي ظهر عليها في ختام مرحلة الإياب، بعد الخسارة من عمان اف سي بثلاثة أهداف لهدفين رغم التقدم بالنتيجة حتى وقت متأخر من المواجهة، ما يدفع القرا لمخاطبة لاعباته بضرورة التركيز والحفاظ على التقدم بالنتيجة، من خلال استثمار الفرص التي يتحصل عليها الفريق وتحويلها إلى أهداف.
ويعتمد القرا في تشكيلته الأساسية على كل من فوستينا نامكواي، لما العمري، سلوى خليل، نور زوقش، نور المشايخ، تسنيم أبو الرب، نيومي أنيما، جنان سعيد، صوفيا حداد، سارة عامر ورحمة جافارو.
وعلى الطرف المقابل، ينظر المدير الفني لفريق الاستقلال منير أبو هنطش إلى المباراة بأهمية كبيرة، حيث سيقربه الفوز من المركز الثالث.
ويعول أبو هنطش في خياراته الأساسية على كل من جود العبادي، علا عوض، نتالي المصاروة، سبأ الصقور، ريتال الشوبكي، ديما وديان، ياسمين الأجرب، صافيا أدونجو، جنى القبج، مينجيل أندوه وفيرونيكا أبيا.
ويدير اللقاء طاقم تحكيم مكون من إبراهيم سمارة حكما للساحة، المساعد الأول محمد محرم، المساعد الثاني هادي أدهم وإسراء المجالي كحكمة رابعة.

MENAFN09082024000072011014ID1108538317


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية