Friday, 09 August 2024 01:20 GMT



سفير تركيا بالقاهرة: وزير خارجيتنا أعجب كثيرا بمدينة العلمين

(MENAFN- Youm7) قال السفير التركى بالقاهرة، صالح موطلو شن، إن وزير خارجية بلاده، هاكان فيدان، أعرب عن إعجابه بمدينة العلمين وأشاد بالمعماريين المصريين الذين ساهموا في العمارة والبناء.

وأضاف السفير فى زيارة لأحد المصانع التركية فى مصر لصناعة الملابس، أن زيارة وزير الخارجية التركى
لمصر قبل أيام كانت مثمرة للغاية، وشهدت لقاءات مهمة مع المسئولين المصريين في القاهرة ومدينة العلمين، وكذلك اشتملت زيارة لمدينة العريش.

وقال إن وزير الخارجية التركى بحث مع وزير الخارجية الدكتور بدرعبد العاطى كيفية دفع وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين بما يخدم مصالح الشعبين.

وأشاد بالتعاون مع مصرفى جهود إيصال المساعدات الإنسانية لقطاع غزة قائلا إن تركيا نجحت في توصيل المساعدات فقط من خلال التعاون مع مصر.
وأكد أن تركيا قدمت جهود عديدة لأشقائنا فى فلسطين وسوف تقدم جهود أكثر الفترة المقبلة بالتعاون مع مصر.

وخلال اللقاءات مع المسئولين المصريين، أضاف السفير أن وزير الخارجية هاكان فيدان أكد أن الجانب التركى يتطلع إلى زيادة الاستثمارات فى مصر.

وقال السفير إن هدفه الأساسى كسفير لبلاده هو تقوية التعاون بين مصر وتركيا وتعزيزه فى كافة المجالات، مضيفا أن بلاده ترغب في ضخ الكثير من الاستثمارات في الفترة المقبلة.







MENAFN08082024000132011024ID1108533806


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار