Wednesday, 07 August 2024 12:18 GMT



كتائب عز الدين القسام تعيد التأكيد على التزامها بالمقاومة المستمرة في الضفة الغربية المحتلة

(MENAFN) أعادت كتائب عز الدين القسام, الجناح العسكري لحركة حماس, التأكيد على التزامها بالمقاومة المستمرة في الضفة الغربية المحتلة, ووصفت الوضع الحالي بأنه "مقاومة غير منتهية وطويلة الأمد, " في بيان أصدرته مساء الثلاثاء, سلطت الكتائب الضوء على الغضب والإصرار المستمر للشباب الفلسطينيين في جميع أنحاء الضفة الغربية, بما في ذلك مدنها وقراها ومخيمات اللاجئين, ووصفت هذا الاستياء الجماعي بأنه تهديد كبير لما تسميه "المحتل الخائن", مستشهدة بدعم إلهي لنضالها.

ويشمل البيان, الذي يعد جزءاً مما يسمى "معركة طوفان الأقصى", إشارة إلى آية قرآنية تؤكد على الشهادة التي ينالها المؤمنون في قتالهم من أجل دينهم, وتستخدم كتائب القسام مصطلح "معركة طوفان الأقصى" لوصف عملياتها العسكرية الحالية.

كما يكرم البيان شهيدين حديثين:

1, **أميد ياسين غنام** من قرية عقبة, الذي قُتل أثناء حصاره من قبل زملائه المقاتلين في بلدة عقبة, الواقعة شمال غرب طوباس.
2, **سيف علي أبو عبيد** من جنين, الذي قُتل بعد تعرضه لقصف عسكري إسرائيلي أثناء مقاومته لتوغل القوات الإسرائيلية في مدينة جنين.

كذلك أشارت كتائب عز الدين القسام إلى أن الضفة الغربية تمر بمرحلة مقاومة مستمرة, وأكدت أن غضب الشباب الفلسطينيين سيواصل تحدي القوات الإسرائيلية, مما يعكس التزامهم الثابت بقضيتهم على الرغم من الصراع المستمر, يُبرز هذا البيان عزيمة الكتائب وطبيعة الصراع العميقة التي يشاركون فيها.

MENAFN07082024000045015687ID1108525626


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار