Sunday, 04 August 2024 10:16 GMT



إعلام فلسطينى: شهيدان بقصف الاحتلال منزلا شمالي مخيم جباليا بقطاع غزة

(MENAFN- Youm7) قالت وسائل إعلام فلسطينية، ان قوات الإحتلال شنت غارة على مخيم جباليا شمال غزة، خلفت شهيدان بقصف استهدف منزلا.

وكان المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، قد أعلن في بيان عاجل، استشهاد 4 أشخاص وإصابة العشرات في قصف إسرائيلي داخل مستشفى شهداء الأقصى وسط القطاع.

وقال المكتب في بيانه: "ارتكب جيش الاحتلال "الإسرائيلي" فجر اليوم الأحد مجزرة داخل أسوار مستشفى شهداء الأقصى بقصف عدة خيام للنازحين، الأمر الذي أدى إلى ارتقاء 4 شهداء وأكثر من 18 إصابة حتى الآن، بينها إصابات خطيرة تتعامل معها الطواقم الطبية في المستشفى".

وأضاف: "إننا ندين بأشد العبارات ارتكاب الاحتلال لهذه المجزرة الجديدة والتي تضاف إلى سلسلة من المجازر المستمرة منذ أكثر من 300 يوم من حرب الإبادة الجماعية ضد شعبنا الفلسطيني الأعزل. نحمل الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة تجاه هذه الجرائم المستمرة، ونطالب كل العالم بإدانتها".







MENAFN03082024000132011024ID1108514208


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية