Saturday, 03 August 2024 01:17 GMT



متحدث الدفاع المدنى الفلسطينى: تل الهوى تتعرض الآن لعملية برية إسرائيلية

(MENAFN- Youm7) قال متحدث الدفاع المدني الفلسطيني محمود بصل، إن الاحتلال الإسرائيلي يواصل استهداف المباني والمنشآت المدنية في غزة، مضيفًا أن منطقة تل الهوى بمدينة غزة تتعرض الآن لعملية برية إسرائيلية.


أكد متحدث الدفاع المدني الفلسطيني، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، أنه لا مكان آمنا في قطاع غزة في ظل القصف الإسرائيلي المتواصل، وطواقمنا تتعرض للاستهداف المباشر.

وأضاف في حديثه، أن المستشفيات في غزة تحتاج إلى كميات كافية من الوقود لاستمرار عملها.

ودمَّرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مربعات سكنية كاملة فى
قطاع غزة، ضمن سياسة التدمير الشاملة التي ينتهجها الاحتلال في عدوانه المستمر على قطاع غزة.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

وسبق أن أكدت وزارة الصحة الفلسطينية ارتقاء 35 شهيدًا و55 مصابًا في مجزرتين ارتكبهما الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية.

كما أكدت الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 39480 شهيدا و91128 مصابا منذ 7 أكتوبر.







MENAFN02082024000132011024ID1108511761


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار