Saturday, 03 August 2024 02:16 GMT



لاعبة المنتخب الوطني للشراع أمينه شاه تجتاز 3 سباقات وتستكمل مشوارها غدا بأولمبياد باريس

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) باريس - 1 - 8 (كونا) -- اختتمت لاعبة المنتخب الوطني الكويتي للشراع أمينة شاه اليوم الجمعة مشوارها في اليوم الأول من منافسات فئة (ألكا 6) في دورة الالعاب الاولمبية (باريس 2024) باجتياز ثلاثة سباقات من أصل 10 فيما تم تأجيل باقي السباقات لسوء الاحوال الجويه لتستكمل مشوارها يوم غد السبت.
واستطاعت شاه (23 عاما) وهي أول لاعبة كويتية خليجية تشارك في أولمبياد الشراع في مارينا مدينة (مرسيليا) الساحلية أن تسجل في السباقات الثلاث 128 نقطة.
ويشارك في هذه المنافسات 20 متسابقا و20 متسابقة يستخدمون قوارب شراعية.
وكان منظمو دورة الالعاب الاولمبية قد أعلنوا أمس تأجيل السباق المقرر الى اليوم للسبب ذاته.
واستعدت شاه لهذه المشاركة التاريخية عبر معسكرات خارجية ودورات دولية في بلدان مختلفة وذلك في الأشهر الأخيرة قبل انطلاق الأولمبياد للوصول إلى الجاهزية الفنية التي تمكنها من خوض المنافسات بمستويات عالية.
يذكر أن شاه تملك العديد من الإنجازات منها الميدالية الذهبية في بطولات (الإسكندرية) بمصر و(الأسطول الشرقي) في السعودية و(البارح الدولية) في البحرين مشيرة إلى أنها تسعى إلى ترك بصمتها في هذا المحفل الكبير. (النهاية)

م ع / م م ج




MENAFN02082024000071011013ID1108511723


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار