Saturday, 03 August 2024 02:17 GMT



وكالة: آبل تكثف الضغط على تنسنت وبايت دانس لسد ثغرات في أنظمة الدفع

(MENAFN- Al-Borsa News) تكثف“آبل” الضغط على“تنسنت هولدينجز”و”بايت دانس” لإجراء تغييرات أساسية في أكثر التطبيقات شعبية في الصين، وهي خطوة غير تقليدية قد تشعل التوترات في أكبر سوق للجوالات الذكية في العالم.

وذكرت مصادر على دراية بالأمر لوكالة“بلومبرج” أن صانعة الآيفون طلبت في آخر شهرين من الشركتين لسد الثغرات التي يستخدمها منشئو تطبيقاتهم لتوجيه المستخدمين لأنظمة دفع خارجية، للتحايل على عمولة“آبل” البالغة 30%.

موضوعات متعلقة “البيتكوين” ترتفع بأكثر من 1% وتتداول أعلى 64 ألف دولار النفط يرتفع لكنه يتجه لتسجيل خسارة للأسبوع الرابع على التوالي وارن بافت يواصل خفض حصته في بنك أوف أمريكا ويبيع قرابة 19 مليون سهم

وأوضح مصدر طلب عدم ذكر اسمه أن“آبل” طلبت من“بايت دانس” في يونيو أنها لن تقبل تحديثات جديدة لـتطبيق“دوين” -وهو“تيك توك” الصين- إذا لم تحل أيضًا ثغرات مشابهة في نظام الدفع.

وطلبت“آبل” من“تنسنت” وقف محادثات الدردشة داخل الألعاب بين منشئئ التطبيقات واللاعبين والتي تم استخدامها أيضًا لتوفير روابط دفع بديلة، ولكن لم توافق الشركة التي يقع مقرها في شنتشن على هذا الطلب بعد، لأنها تزعم أن من شأنه إضعاف المنتج وتهديد الخدمات التي يحصل عليها اللاعبون.


MENAFN02082024000202011048ID1108509638


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار