Saturday, 03 August 2024 08:25 GMT



لو بتلبسى كاب طول الوقت.. 6 تسريحات شعر بسيطة وأنيقة

(MENAFN- Youm7) ارتفاع درجات الحرارة والشمس الساطعة، تجعل الكثير هذا الصيف ملتزمين بارتداء "الكاب"، وذلك لحمايتهم من أشعة الشمس الضارة، وعلى الرغم من أنها تغطي مقدمة الرأس إلا أنها بقية الشعر معرض لأشعة الشمس، إما أنه ظاهر بشكل غير مرتب أو ملموم تحت" الكاب"، ولكن يمكنك الإرتقاء بمظهرك بتسريحات شعر أنيقة لارتدائها مع هذه القبعة أو "الكاب"، وفقاً لما نشره موقع "realsimple".

تسريحة ذيل حصان بسيط

بخطوات بسيطة يمكنك أن تحافظي على إطلالتك البسيطة من خلال ربط ذيل الحصان بشكل مستقيم من خلال استغلال المساحة المفتوحة في الجزء الخلفي من الكاب، هذه التسريحة هي واحدة من التسريحات السريعة، والتي يمكن إضافة نظارة شمسية مميزة.


ذيل حصان بسيط ذيل حصان فوضوى

للحصول على تسريحة ذيل حصان كبير، استخدمي مشبكا، ثم اسحبي نصف شعرك تقريبا عبر القسم المفتوح من الكاب، ثم لفي الجزء السفلي لأعلى وفوق الجزء العلوي، سيخلق هذا وهما بشعر أطول وأكثر كثافة .


ذيل حصان فوضوى كحكة شعر فوضوية

للحفاظ على شعرك بعيداً عن رقبتك، جربي كحكة شع منخفضة فوضوية، افردي جزءا صغيرا من شعرك عبر المساحة المفتوحة من الكاب، ثم اصنعي ذيل حصان منخفض بالبقية ولفيها حول الجزء الفوضوى للحصول على مظهر أكثر امتلاء، وتأكدي فقط من استخدام رباط "توكة" مطاطية ناعمة بديلة عن رباط مطاطي ضيق.


كحكة شعر فوضوية ذيل حصان مضفر

لا شك أن تسريحة ذيل الحصان رمز الأنوثة والأناقة، ولا مانع من أن يكون على هيئة ضفيرة أو أكثر، فبتلك الطريقة يعتبر خيار بسيط ومناسب للذهاب في أي مكان.


ذيل حصان مضفر ضفائر الفقاعات

جربي هذا الخيار من التسريحات، فهو يخلق ملمسا ممتعا ويضفي مظهر أنيق على القبعة، والسر في الحصول على هذا الحجم هو شد كل قسم برفق لفصل الأجزاء عن بعضها البعض.


ضفائر فقعات كحكة شعر قصيرة

يمكن للفتيات القصيرات أيضاً تثبيت شعرهن بمشبك صغير لإبعاده عن رقبتهن، لإظهار الشعر طويل فقط قومي بلف جزء صغير من شعرك من خلال فتحة "الكاب"، ثم لفي بقية شعرك لأعلى وثبتيه بمشبك صغير.


كحكة شعر قصيرة








MENAFN02082024000132011024ID1108509174


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية