Saturday, 03 August 2024 10:27 GMT



الصين تشهد أكثر من 400 مليون رحلة ركاب بالسكك الحديدية في يوليو الماضي

(MENAFN- Al-Borsa News) شهدت الصين تسجيل 423 مليون رحلة ركاب بالسكك الحديدية في يوليو الماضي، وهو النصف الأول من ذروة السفر الصيفية التي تستمر لمدة شهرين.

وأظهرت بيانات من المجموعة الوطنية الصينية المحدودة للسكك الحديد – وبثتها وكالة الأنباء الصينية“شينخوا” اليوم الجمعة-، أن هذا الرقم يمثل زيادة بنسبة 4% عن نفس الفترة من العام الماضي، مضيفة أن متوسط العدد اليومي لرحلات ركاب السكك الحديدية بلغ 13.63 مليون رحلة في يوليو.

موضوعات متعلقة داو جونز يغلق منخفضًا بأكثر من 600 نقطة حملة كامالا هاريس جمعت ضعف أموال حملة دونالد ترامب بريطانيا تلغي مشاريع حوسبة للذكاء الاصطناعي بقيمة 1.7 مليار دولار

ومنذ بداية العطلة الصيفية لعام 2024، كان الطلب على سفر الطلاب والسياحة والزيارات العائلية قويا، مما حافظ على تدفق ركاب السكك الحديدية عند مستوى مرتفع، وفقا للمجموعة.

وعلى الرغم من الظروف الجوية القاسية، قالت المجموعة، وهي مشغل السكك الحديدية في الصين، إنها أمنت نقل البضائع والركاب وسط الفيضانات، وعملت بجد لضمان نقل الركاب في الصيف وتسليم المواد الأساسية لمعيشة الناس، بحيث توفر دعما قويا لكل من سفر الركاب والتشغيل الاقتصادي.

MENAFN02082024000202011048ID1108512382


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية