Tuesday, 30 July 2024 05:21 GMT



عساف: الإعلام الرسمي ومنصاته باللغات كافة تخصص بثها يوم السبت المقبل لليوم الوطني والعالمي نصرة لغزة والأسرى

(MENAFN- Palestine News Network ) رام الله /PNN - تنظم الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون يوما مفتوحا وبثا مباشرا لتغطية اليوم الوطني والعالمي لنصرة غزة والأسرى، الذي دعت إليه مؤسسات الأسرى بالتنسيق مع أنصار القضية الفلسطينية حول العالم، والذي سيكون يوم السبت المقبل، الثالث من آب، وذلك استمرارا لدورها في تسليط الضوء على معاناة الأسرى الفلسطينيين وصمودهم في معتقلات الاحتلال، والعدوان الإسرائيلي على شعبنا وخاصة في غزة.

وأكد المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف أنه بعد الاجتماع الذي عُقد في مقر الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون والذي ضم ممثلي مؤسسات الأسرى كافة، تم وضع خطة عمل داخلية وخارجية لتغطية هذا الحدث الوطني والعالمي، وتمت مخاطبة اتحاد إذاعات الدول العربية واتحاد إذاعات وتلفزيونات العالم الإسلامي، لنقل البث عن إذاعة وتلفزيون فلسطين، وبث هذه الفعاليات بصورة مباشرة من فلسطين والعواصم العالمية كافة، مؤكدا كذلك توفير خدمة البث للقنوات والإذاعات المحلية كافة، إذ ستبث إذاعة صوت فلسطين موجة مفتوحة بمشاركة 16 إذاعة محلية وعدد من الإذاعات العربية.

وأشار عساف إلى أن جميع مكونات الإعلام الرسمي انطلاقاً من مسؤوليتها الوطنية والمهنية، ستقوم بمواصلة الدور المنوط بها على الصعد كافة لفضح جرائم الاحتلال، وما يجري من حرب إبادة جماعية تستهدف أبناء شعبنا خاصة في قطاع غزة، وما يتعرض له أسرانا في معتقلات الاحتلال من سياسات تعذيب ممنهجة ومن إخفاء قسري وتجويع وإهمال طبي.

وبين أن الإعلام الرسمي ومنصاته باللغات كافة، ستوظف لإنجاح رسالة اليوم الوطني والعالمي من خلال نقل الفعاليات والمستجدات المرتبطة بالمجازر بحق شعبنا وأسرانا إلى العالم، لاستقطاب مزيد من الرأي العام العالمي المعارض للعدوان والمؤيد لحق شعبنا في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة تحت قيادة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

MENAFN30072024000205011050ID1108497969


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية