Tuesday, 30 July 2024 05:18 GMT



طائرة الشباب تتجه لإقامة معسكر في مصر

(MENAFN- Alghad Newspaper) مصطفى بالو عمان- يكثف اتحاد الكرة الطائرة مساعيه لتأمين معسكر تدريبي لمنتخب الشباب من مواليد 2005 في مصر، في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الإمارات خلال الفترة 14-25 آب (أغسطس) المقبل، والتي تشهد مشاركة 10 منتخبات عربية،
ومن المنتظر أن تتضح الصورة النهائية حول موعد المعسكر وأيامه والمباريات الودية يوم الخميس المقبل، حيث يستثمر اتحاد الكرة الطائرة المحلي علاقاته الوطيدة مع الأشقاء في اتحاد اللعبة المصري، لإقامة المعسكر.
وسحبت قرعة بطولة غرب آسيا للشباب في مقر الاتحاد بالدوحة مؤخرا، وضمت مجموعة المنتخب الوطني الثانية كلا من السعودية، لبنان، فلسطين والإمارات، فيما ضمت المجموعة الأولى كلا من البحرين، قطر، سورية، الكويت واليمن، والتي أجريت "عن بعد" وتابعها المدير الفني للمنتخبات الوطنية التونسي هيثم الوسلاتي، والمدير الفني للفئات العمرية مواطنه فاهم الحديدي، وأمين سر الاتحاد د.إسماعيل السراحنة ومدير الاتحاد عبدالسلام أبوالعسل.
وأكد مدرب منتخب الشباب فائز الدعجة، أن الجهاز الفني لمنتخب الشباب يسابق الوقت لتجهيز المنتخب الوطني بحجم الطموحات في المشاركة الخارجية، مشيرا إلى همة وحماس اللاعبين رغم انشغال أغلب اللاعبين ذهنيا وترقبهم لنتائج الثانوية العامة، منوها أن الجهاز الفني كثف التدريبات في وجبات صباحية ومسائية ومباريات ودية للوصول إلى الجاهزية البدنية والتكتيكية المطلوبة".
وعن حظوظ المنتخب الوطني بعد اتضاح هوية منافسيه بالمجموعة الثانية من البطولة الإقليمية، قال الدعجة: "بالتأكيد البطولة تحفل بمشاركة منتخبات قادمة بقوتها الفنية وتسلحها بخبرة لاعبيها التراكمية عربيا وقاريا، وأخرى استقطبت المجنسين، وهناك فرق متباينة بمستوياتها الفنية بين الصعود والهبوط، إلا أن المنتخب الوطني يضع نصب عينيه المنافسة بقوة على المراكز المتقدمة، رغم صعوبة الطريق إلى اللقب، ولعل ما قدمه منتخب الناشئين واحتلاله المركز الرابع عربيا، يعتبر حافزا قويا للاعبي منتخب الشباب لتقديم أفضل ما لديهم لتأكيد حضور الطائرة الأردنية".

MENAFN29072024000072011014ID1108496372


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية