Monday, 29 July 2024 06:20 GMT



استحداث منصة جديدة لنمط نقل الحاويات في هيئة تنظيم النقل البري

(MENAFN- Amman Net)
  • وزارة الخارجية تحذّر من التّصعيد الخطير في جنوب لبنان، ومن تداعيات إشعال حرب جديدة ضد لبنان.
  • مجلس الوزراء يُقر بالسّماح لموظفي القطاع العام بالعمل خارج أوقات الدوام الرسمي وفق ضوابط مهنيّة.
  • وزارة الصحّة تعلن بأنّها وجهت نحو ألف إنذار لمحال إنتاج مياه، فيما أغلقت نحو 300 منشأة منذ بداية العام.
  • المستقلة للانتخاب توقّع مذكّرة تفاهم بشأن تقديم المساعدة القانونية للأشخاص ذوي الإعاقة خلال انتخابات مجلس النواب 2024.
  • الأمم المتحدة تقول إن 9% من سكان قطاع غزة هجّروا خلال الأسبوع الماضي فقط بسبب أوامر الإخلاء الإسرائيلية.
  • يكون الطقس اليوم صيفيًا عاديًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. × أدخل بعض الكلمات المفتاحية.
    استحداث منصة جديدة لنمط نقل الحاويات في هيئة تنظيم النقل البري 07/29/2024 - 14:26 الرابط المختصر عمان ن

    استحدثت هيئة تنظيم النقل البري، منصة عمل خاصة بنقل الحاويات لطلب مركبات لنقل الحاويات من خلال المنظومة الإلكترونية لوثيقة النقل البري وتطبيق الهاتف الذكي.

    وقال مدير عام هيئة تنظيم النقل البري علاء الشبيلات، الاثنين، إنه جرى إضافة منصة جديدة للحاويات موجودة على منظومة وثيقة النقل الالكتروني على الحسابات الخاصة بشركات النقل لغايات طلب مركبة لنقل حاوية وعند الدخول لهذا الخيار يمكن اختيار الحاوية المطلوب نقلها والوزن والوجهة.

    وأوضح أنه جرى ربط هذه الخدمة بتطبيق الهاتف الذكي، علما أنه جرى إلغاء شرط الانتظار لمدة أربعة أيام لنهاية شهر تموز للتحميل من العقبة على نمط الحاويات. مؤكدا على ضرورة الالتزام بأجور النقل المنصوص عليها في وثيقة النقل.

    أخبار أضف تعليقك Radio Al-Balad

    MENAFN29072024000209011053ID1108493602


  • إخلاء المسؤولية القانونية:
    تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

    النشرة الإخبارية