Monday, 29 July 2024 12:34 GMT



وزير العمل يلتقي ممثلين لمنظمات نقابية عمالية تحت التأسيس

(MENAFN- Youm7) التقى محمد جبران وزير العمل ،اليوم الأحد ،بمقر "الوزارة"،بالعاصمة الإدارية الجديدة مع سعد شعبان،ومحمد مسلم ،ممثلين عن منظمات نقابية عمالية "تحت التأسيس".

تناول اللقاء جهود الوزارة في ترسيخ ثقافة الحقوق والحريات النقابية ،وتنفيذ القوانين والقرارات ذات الصلة، والامتثال لكافة معايير العمل الدولية.

وأكد الوزير أن ممثلي العمال الوطنيين ،شركاء في عملية التنمية، وصناعة بيئة عمل لائقة تحقق مصالح طرفي العملية الإنتاجية من أصحاب أعمال وعمال، كما أوضح الوزير أن بابه مفتوح أمام كافة الآراء ووجهات النظر التي تخدم ملف العمل المصري، في إطار حوار مجتمعي في مجال العمل ..

من جانبهم أشاد ممثلى المنظمات النقابية تحت التأسيس بالدور الذي تقوم به وزارة العمل، خلال الفترة الماضية في التواصل الميداني مع المواطنين، خاصة تسجيل وحصر العمالة غير المنظمة، ومنهم عمال التراحيل لتقديم الرعاية والدعم والحماية للمستحقين .

وجرى خلال اللقاء الذي حضره إيهاب عبدالعاطي المستشار القانوني لوزير العمل مناقشة مجموعة من القضايا والملفات النقابية، وأهمية مشاركة الجميع في بناء "الجمهورية الجديدة ".








MENAFN28072024000132011024ID1108491639


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار